موضة

بنطلون الجينز بصيحة "غاوتشو" يستحق التجربة

محتوى مدفوع

تعد صيحة الغاوتشو أو ما يسمى بصيحة الساق الواسعة من أبرز صيحات الدنيم لهذا الموسم  وخاصة في الصيف، فهي تجمع بين الراحة والأناقة، كما أن صورتها الظلية تليق بمختلف الأجسام وتلفت الانتباه بعيدًا عن الوركين. ويمكنك ارتداء بنطلون الجينز بصيحة الغاوتشو في مختلف المناسبات، سواء كنتِ ذاهبة إلى موعد غداء أو خلال نهاية الأسبوع  أو لديك موعد مع الصديقات. ويأتي هذا البنطلون بدرجات ألوان مختلفة، كالأبيض والأزرق الفاتح، والأزرق الداكن والأسود، كما يأتي بصيحة الباتشوورك حيث يتم دمج نوعين من قماش الدنيم بدرجتين مختلفتين. ويمكنك تنسيق هذا البنطلون مع تيشيرت أنيق وصندل بالكعب العالي، وسترة أنيقة. اكتشفي معنا أفضل موديلات

تعد صيحة الغاوتشو أو ما يسمى بصيحة الساق الواسعة من أبرز صيحات الدنيم لهذا الموسم  وخاصة في الصيف، فهي تجمع بين الراحة والأناقة، كما أن صورتها الظلية تليق بمختلف الأجسام وتلفت الانتباه بعيدًا عن الوركين.

ويمكنك ارتداء بنطلون الجينز بصيحة الغاوتشو في مختلف المناسبات، سواء كنتِ ذاهبة إلى موعد غداء أو خلال نهاية الأسبوع  أو لديك موعد مع الصديقات.

ويأتي هذا البنطلون بدرجات ألوان مختلفة، كالأبيض والأزرق الفاتح، والأزرق الداكن والأسود، كما يأتي بصيحة الباتشوورك حيث يتم دمج نوعين من قماش الدنيم بدرجتين مختلفتين.

ويمكنك تنسيق هذا البنطلون مع تيشيرت أنيق وصندل بالكعب العالي، وسترة أنيقة.

اكتشفي معنا أفضل موديلات بنطلون الجينز بصيحة غاوتشو المتوفرة في متاجر أشهر العلامات التجارية.

اترك تعليقاً