موضة

2017 عام البزّة السروالية.. فهل تُشعركِ بالقوة ؟

2017 عام البزّة السروالية.. فهل تُش...

حتى بعد غياب "المرتدية الأولى" للبزّة السروالية هيلاري كلينتون عن الصورة، إلا أن عروض أسابيع الموضة أثبتت أنها الزي الرسمي للعام 2017، بدلاً من الطقم المكون من الجاكيت والتنورة القصيرة. لماذا؟ استكملت عروض الربيع والصيف من حيث توقفت عروض الخريف والشتاء، ولكنها قدمت موديلات وألوانا وقصات ترضي جميع الاذواق، وتحمل رسالة دعم المرأة وإعطائها إحساساً بالقوة والتحكم. فمنهن من تحلت بجاكيت كبيرة وأخرى ضيقة ومثلهما السراويل، ناهيك عن الألوان المتعددة والمتنوعة والتي كسرت حاجز الأسود التقليدي أو الرمادي لتقفز إلى الأحمر والفضي وحتى الأزرق السماوي. ركزت بعض دور الأزياء على الرحلة من خلال الجاكيت الطويلة، بينما اختارت أخرى الأناقة والإثارة

حتى بعد غياب "المرتدية الأولى" للبزّة السروالية هيلاري كلينتون عن الصورة، إلا أن عروض أسابيع الموضة أثبتت أنها الزي الرسمي للعام 2017، بدلاً من الطقم المكون من الجاكيت والتنورة القصيرة. لماذا؟

استكملت عروض الربيع والصيف من حيث توقفت عروض الخريف والشتاء، ولكنها قدمت موديلات وألوانا وقصات ترضي جميع الاذواق، وتحمل رسالة دعم المرأة وإعطائها إحساساً بالقوة والتحكم.

فمنهن من تحلت بجاكيت كبيرة وأخرى ضيقة ومثلهما السراويل، ناهيك عن الألوان المتعددة والمتنوعة والتي كسرت حاجز الأسود التقليدي أو الرمادي لتقفز إلى الأحمر والفضي وحتى الأزرق السماوي.

ركزت بعض دور الأزياء على الرحلة من خلال الجاكيت الطويلة، بينما اختارت أخرى الأناقة والإثارة والقبات المفتوحة.

وشوهدت عاشقة الموضة المصممة والفنانة فيكتوريا بيكهام في أكثر من محفل وهي ترتدي بزّة واسعة جدا، في ما اعتبره المراقبون التوجه الجديد للبزّات الرسمية.

تصفحي في الصور أدناه خيارات البزات التي عاد بعضها من القرن الماضي، وأخرى ستسطّر إطلالة المكاتب والاجتماعات والمناسبات الرسمية للعام المقبل على الأقل.

اترك تعليقاً