موضة

انطلاق "كرنفال دي لا مود" بعروض أزياء لمصممين عرب

انطلاق "كرنفال دي لا مود" بعروض أزي...

تنطلق الدورة الأولى من "كرنفال دي لا مود" مساء يوم الجمعة القادم، بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي، بمشاركة عدد كبير من مصممي الأزياء ونجمات الفن والإعلام بمصر والعالم العربي، وذلك على مدى يومين متتاليين. يشارك في "دي لا مود" أكثر من 100 مصمم ومصممة أزياء من الدول العربية، وهو ما يعد أكبر مسابقة من نوعها لتشجيع المواهب، كما يشهد تقديم مصممين جدد لأول مرة، وعرض تصاميمهم الخاصة. ووجهت الدعوة للمصممة الإماراتية منى المنصوري، وفكرة وتنفيذ حنان حسين رئيس الكرنفال ووليد التلباني برو إيفنت وإخراج حاتم الصفتي. كما يشارك مصمم الأزياء اللبناني روني في الكرنفال، بعرض مميز لأحدث مجموعة من تصاميمه

تنطلق الدورة الأولى من "كرنفال دي لا مود" مساء يوم الجمعة القادم، بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي، بمشاركة عدد كبير من مصممي الأزياء ونجمات الفن والإعلام بمصر والعالم العربي، وذلك على مدى يومين متتاليين.

يشارك في "دي لا مود" أكثر من 100 مصمم ومصممة أزياء من الدول العربية، وهو ما يعد أكبر مسابقة من نوعها لتشجيع المواهب، كما يشهد تقديم مصممين جدد لأول مرة، وعرض تصاميمهم الخاصة.

ووجهت الدعوة للمصممة الإماراتية منى المنصوري، وفكرة وتنفيذ حنان حسين رئيس الكرنفال ووليد التلباني برو إيفنت وإخراج حاتم الصفتي.

كما يشارك مصمم الأزياء اللبناني روني في الكرنفال، بعرض مميز لأحدث مجموعة من تصاميمه المميزة.

ترأس "كرنفال دي لا مود" حنان حسين، ومن المقرر أن يتم الاحتفاء خلاله بيوم اليتيم على مدى يومي الاحتفال في الجمعة الأولى من أبريل، بمشاركة مجموعة من الأطفال من عدة دور أيتام.

"دي لا مود" برعاية جامعة الدول العربية ونقابة العاملين بالبروتوكول والمراسم التابعة لوزارة الهجرة والقوى العاملة والجمعية الأمريكية للمصممين العرب ومجلس الإعلاميين الدوليين.

اترك تعليقاً