موضة

أناقة أبناء النجمات.. استوحي منها أزياء بناتك

أناقة أبناء النجمات.. استوحي منها أ...

تعد بنات نجوم هوليوود، هن الأكثر أناقة بين الأطفال في العالم، لأنهن يستمددن أناقتهن وشياكتهن من أمهاتهن، اللواتي يحرصن على جعل بناتهن الأشيك والأكثر أناقة. هنا نقدم مجموعة من أكثر إطلالات بنات نجوم هوليوود أناقة، حتى تستوحي منها كل أم أزياء بناتها. بينيلوبي ديسيك ابنة النجمين العالميين سكوت ديسيك وكورتني كارداشيان، ترتدي فستانا طويلا مطبوعا، وأكملت أمها نجمة تلفزيون الواقع أناقة ابنتها بإكسسوارات الشعر واليد الأنيقة. مونرو كانون أما ابنة النجمين العالميين نيك كانون وماريا كاري، فيمكن أن تستوحي منها السترات الرياضية، ومنها سترة الإسكواش، مع بنطلون رمادي، وحذاء ذهبي. بلو إيفي يمكن تقليد إطلالة ابنة النجمين العالميين بيونسيه وجاي

تعد بنات نجوم هوليوود، هن الأكثر أناقة بين الأطفال في العالم، لأنهن يستمددن أناقتهن وشياكتهن من أمهاتهن، اللواتي يحرصن على جعل بناتهن الأشيك والأكثر أناقة.

هنا نقدم مجموعة من أكثر إطلالات بنات نجوم هوليوود أناقة، حتى تستوحي منها كل أم أزياء بناتها.

بينيلوبي ديسيك

ابنة النجمين العالميين سكوت ديسيك وكورتني كارداشيان، ترتدي فستانا طويلا مطبوعا، وأكملت أمها نجمة تلفزيون الواقع أناقة ابنتها بإكسسوارات الشعر واليد الأنيقة.

مونرو كانون

أما ابنة النجمين العالميين نيك كانون وماريا كاري، فيمكن أن تستوحي منها السترات الرياضية، ومنها سترة الإسكواش، مع بنطلون رمادي، وحذاء ذهبي.

بلو إيفي

يمكن تقليد إطلالة ابنة النجمين العالميين بيونسيه وجاي زي بارتداء تنورة واسعة مطبوعة، وجاكيت من الدنيم، وبلوزة بلون موحد، وحقيبة يد، وهاف بوت وردي.

أنجا لويز

إنها الفتاة الأنيقة، مثل أمها النجمة العالمية أليساندرا أمبروسيو، ويمكن أن تستوحي منها إطلالة ابنتك، من خلال فستان فضفاض من الدانتيل، مع قبعة، وحقيبة يد من الخوص، وهاف بوت.

نورث ويست

أما ابنة النجمين العالميين كانييه ويست وكيم كارداشيان، فهي أكثر طفلة مراقبة وتحت المنظار في العالم، ويمكن تقليدها من خلال فستان أسود من الشمواه، وتيشيرت مخطط، وقبعة رأس، وحذاء فلات.

اترك تعليقاً