موضة

7 طرق مختلفة لارتداء حقيبة "غابرييل" الجديدة من شانيل!

مطلوب من حقيبة المرأة أن تكون قادرة على حمل معظم حاجياتها اليومية، والتي عادة ما تشمل الهاتف والمفاتيح والمحفظة، والشاحن والوجبات الخفيفة، وربما أحذية مريحة، وإيصالات وبلسم الشفاه وجهاز كمبيوتر وغسول اليد، والمزيد من الوجبات الخفيفة. ولهذا ربما تكون أحدث حقيبة "شانيل" والتي سُميت بـ "غابرييل" كبيرة بما فيه الكفاية لتحمل كل هذه الأشياء، ويمكن أن تتناسق مع إطلالتك بحملها بسبع طرق مختلفة بدءاً من حملها من المقبض، وصولاً إلى ارتدائها على طريقة الكروس بودي. وقد قامت العارضة الشهيرة "كيت فولي" بعرض سبع طرق لحمل الحقيبة الأنيقة في مدينة نيويورك أثناء تصوير شريط فيديو جديد، لمتجر "بيرغدورف غودمان" حيث يمكنك اقتناء

مطلوب من حقيبة المرأة أن تكون قادرة على حمل معظم حاجياتها اليومية، والتي عادة ما تشمل الهاتف والمفاتيح والمحفظة، والشاحن والوجبات الخفيفة، وربما أحذية مريحة، وإيصالات وبلسم الشفاه وجهاز كمبيوتر وغسول اليد، والمزيد من الوجبات الخفيفة.

ولهذا ربما تكون أحدث حقيبة "شانيل" والتي سُميت بـ "غابرييل" كبيرة بما فيه الكفاية لتحمل كل هذه الأشياء، ويمكن أن تتناسق مع إطلالتك بحملها بسبع طرق مختلفة بدءاً من حملها من المقبض، وصولاً إلى ارتدائها على طريقة الكروس بودي.

وقد قامت العارضة الشهيرة "كيت فولي" بعرض سبع طرق لحمل الحقيبة الأنيقة في مدينة نيويورك أثناء تصوير شريط فيديو جديد، لمتجر "بيرغدورف غودمان" حيث يمكنك اقتناء الحقيبة حالياً.

إليك 7 طرق مختلفة لارتداء حقيبة "غابرييل" الجديدة من "شانيل".

اترك تعليقاً