موضة

المصممة أمال بينتو "لفوشيا": تصاميمي تحافظ على اللمسة التقليدية للقفطان

المصممة أمال بينتو "لفوشيا": تصاميم...

محتوى مدفوع

يبقى القفطان المغربي خيار السيدة الأنيقة لإطلالاتها في مختلف المناسبات، ولم يعد القفطان اليوم مخصصا للمرأة المغربية فقط، حيث بدأت النساء حول العالم باقتنائه، نظرا لما يتميز به من فخامة وجمال بكل المقاييس. اختارت المصممة المغربية أمال بينتو صاحبة العلامة التجارية "فينرين" تشكيلة مميزة ورائعة خلال مشاركتها في الحفل الذي أقامه موقع فوشيا في باريس السبت الماضي في فندق نابليون، بحضور نخبة من الشخصيات المهمة وضيف الشرف البوب ستار رامي عياش. كما تألقت في الحفل تصاميم المصممة الاماراتية ورئيسة الهيئة الاستشارية لفوشيا مصممة الأزياء منى المنصوري وأضافت المصممة اللبنانية داليدا عياش لمستها الأنثوية والناعمة بفساتين خطفت الأنفاس. يختلف تصميم القفطان

يبقى القفطان المغربي خيار السيدة الأنيقة لإطلالاتها في مختلف المناسبات، ولم يعد القفطان اليوم مخصصا للمرأة المغربية فقط، حيث بدأت النساء حول العالم باقتنائه، نظرا لما يتميز به من فخامة وجمال بكل المقاييس.

اختارت المصممة المغربية أمال بينتو صاحبة العلامة التجارية "فينرين" تشكيلة مميزة ورائعة خلال مشاركتها في الحفل الذي أقامه موقع فوشيا في باريس السبت الماضي في فندق نابليون، بحضور نخبة من الشخصيات المهمة وضيف الشرف البوب ستار رامي عياش.

كما تألقت في الحفل تصاميم المصممة الاماراتية ورئيسة الهيئة الاستشارية لفوشيا مصممة الأزياء منى المنصوري وأضافت المصممة اللبنانية داليدا عياش لمستها الأنثوية والناعمة بفساتين خطفت الأنفاس.

يختلف تصميم القفطان المغربي من إطلالة إلى أخرى، لذلك تحاول المصممة أمال بينتو من الجمع بين الأصالة والمعاصرة في مجموعاتها بقصات مستوحاة من التراث المغربي والثقافة اليابانية والأوروبية.

وتتضمن تشكيلتها باقة من التصاميم ذات الأكمام الطويلة والأحزمة المطرزة البراقة، قفاطين بقصات عصرية وملفتة. ولكي يزداد القفطان فخامة وأناقة، تضيف أمال الأحجار الكريمة والتطريزات المصنوعة يدويا.

التقى فوشيا بالمصممة أمال بينتو في باريس وكان لنا معها هذا الحوار الحصري..

اترك تعليقاً