موضة

مايوهات تجعل من صدرك يبدو أكبر من حجمه

مايوهات تجعل من صدرك يبدو أكبر من ح...

محتوى مدفوع

يسبّب الصدر الصغير ضيقًا وحرجًا شديدين للكثيرمن الفتيات خاصة على الشاطىء، لأنه أكثر مكان يُفترض أن يُبرز أنوثتهن بملابس السباحة. لمساعدة هؤلاء الفتيات في حلّ هذه المشكلة، نقدّم هنا مجموعة من المايوهات التي يبدو الصدر فيها أكبر. المايوهات التي تحتوي على كشكشة حول الصدر، سواء كانت هذه المايوهات بحمالات أو بدون حمالات، تعمل على الإيحاء بتكبير حجم الصدر الصغير. عند شراء البيكيني أو المايوهات ذات القطعة الواحدة، يفضّل أن تكون من النوع المبطّن عند منطقة الصدر، فهي مثالية في الإيحاء بتكبير حجم الصدر الصغير. أيضًا المايوهات ذات الدعامات على الأكتاف وبين الثديين، والتي تحتوي على رافع للصدر، تعتبر رائعة وتعمل

يسبّب الصدر الصغير ضيقًا وحرجًا شديدين للكثيرمن الفتيات خاصة على الشاطىء، لأنه أكثر مكان يُفترض أن يُبرز أنوثتهن بملابس السباحة.

لمساعدة هؤلاء الفتيات في حلّ هذه المشكلة، نقدّم هنا مجموعة من المايوهات التي يبدو الصدر فيها أكبر.

المايوهات التي تحتوي على كشكشة حول الصدر، سواء كانت هذه المايوهات بحمالات أو بدون حمالات، تعمل على الإيحاء بتكبير حجم الصدر الصغير.

عند شراء البيكيني أو المايوهات ذات القطعة الواحدة، يفضّل أن تكون من النوع المبطّن عند منطقة الصدر، فهي مثالية في الإيحاء بتكبير حجم الصدر الصغير.

أيضًا المايوهات ذات الدعامات على الأكتاف وبين الثديين، والتي تحتوي على رافع للصدر، تعتبر رائعة وتعمل على الإيحاء بتكبير حجم الصدر.

أخيراً المايوهات ذات التفاصيل عند منطقةالصدر وحول الرقبة، تعطي أيضاً إيحاء بتكبير حجم الصدر بشكل مثالي.

اترك تعليقاً