موضة

5 قطع أساسية يجب أن تمتلكها كل امرأة في خزانتها

5 قطع أساسية يجب أن تمتلكها كل امرأ...

كل امرأة أنيقة تعرف أن مفتاح الحصول على إطلالة مميزة يتجلى في احتواء خزانة ملابسها على القطع الأساسية، فعلى الرغم من أن تجربة القطع المرحة، والقطع العصرية هي مثيرة للإهتمام، لكن القطع الأساسية أكثر أهمية في تطوير الإطلالات الأنيقة. ويمكن ارتداؤها لوحدها إذا كنت ترغبين في إطلالة بسيطة و آمنة، ولكن يمكن أيضًا أن تكون أساس الإطلالات المبتكرة. إليك خمس قطع أساسية في خزانة كل امرأة: القميص الأبيض أهم القطع الأساسية للجميع هي القميص الأبيض ويمكن تنسيقه مع الجينز أو تنسيقه مع سترة أنيقة وبنطلون رسمي. سترة البلايزر السترة السوداء هي القطعة التي تحتاجينها لتحويل زيك ليبدو أكثر أناقة. قميص

كل امرأة أنيقة تعرف أن مفتاح الحصول على إطلالة مميزة يتجلى في احتواء خزانة ملابسها على القطع الأساسية، فعلى الرغم من أن تجربة القطع المرحة، والقطع العصرية هي مثيرة للإهتمام، لكن القطع الأساسية أكثر أهمية في تطوير الإطلالات الأنيقة. ويمكن ارتداؤها لوحدها إذا كنت ترغبين في إطلالة بسيطة و آمنة، ولكن يمكن أيضًا أن تكون أساس الإطلالات المبتكرة.

إليك خمس قطع أساسية في خزانة كل امرأة:

القميص الأبيض

أهم القطع الأساسية للجميع هي القميص الأبيض ويمكن تنسيقه مع الجينز أو تنسيقه مع سترة أنيقة وبنطلون رسمي.

سترة البلايزر

السترة السوداء هي القطعة التي تحتاجينها لتحويل زيك ليبدو أكثر أناقة.

قميص الكامي الحريري

يمكنك أن ترتدي قميص الكامي الحريري في أي مناسبة، كما أنه أنيق ومثير في الوقت ذاته، ويمكن تنسيقه مع كل شيء بدءاً من الدنيم وصولاًَ إلى تنورة قلم الرصاص.

بنطلون الدنيم الداكن

بنطلون الجينز الضيق هو من القطع التي يمكن ارتداؤها سواء في الليل او النهار، ويمكن تنسيقه مع بلوزة مزينة بالكشاكش وأحذية الكعب المدبب أو التوب بقصة الكتف الواحد.

الأحذية المسطحة

زوج أنيق من الأحذية المسطحة، هي كلاسيكية وعملية بشكل لا يصدق للنساء العاملات. وتعد هذه الأحذية مريحة وتمنح كذلك إطلالة جميلة.

اترك تعليقاً