موضة

كيف تختارين حمالة صدركِ الرياضية حسب شخصيتكِ؟

كيف تختارين حمالة صدركِ الرياضية حس...

محتوى مدفوع

أصبحت حمالة الصدر الرياضية واحدة من أهم قطع المرأة الرياضية الأنيقة، التي تحافظ على لياقتها من ناحية، وعلى أناقتها من ناحية أخرى. ولكن هل هناك حمالات صدر رياضية مناسبة حسب كل شخصية؟ الإجابة: نعم.. يمكنكِ اختيار حمالة صدركِ الرياضية حسب شخصيتكِ. الرقيقة إذا كنتِ فتاة رقيقة، وتحبين الهدوء، وتكرهين الضجيج، فاختاري حمالة الصدر الرياضية ذات الدعم الخلفي الرفيع، وبأشرطة خلفية رقيقة لتنزلق معكِ عند التحرك. الجريئة أما إذا كنتِ فتاة جريئة لا تخشين التعرّق، فارتدي حمالة الصدر ذات التصميم المثير، والدعم الجيد من الخلف، رغم قلة الأشرطة الخلفية. القوية في حال كانت شخصيتك قوية، وتقضين وقتا طويلا في التدريب، فالأفضل

أصبحت حمالة الصدر الرياضية واحدة من أهم قطع المرأة الرياضية الأنيقة، التي تحافظ على لياقتها من ناحية، وعلى أناقتها من ناحية أخرى.

ولكن هل هناك حمالات صدر رياضية مناسبة حسب كل شخصية؟

الإجابة: نعم.. يمكنكِ اختيار حمالة صدركِ الرياضية حسب شخصيتكِ.

الرقيقة

إذا كنتِ فتاة رقيقة، وتحبين الهدوء، وتكرهين الضجيج، فاختاري حمالة الصدر الرياضية ذات الدعم الخلفي الرفيع، وبأشرطة خلفية رقيقة لتنزلق معكِ عند التحرك.

الجريئة

أما إذا كنتِ فتاة جريئة لا تخشين التعرّق، فارتدي حمالة الصدر ذات التصميم المثير، والدعم الجيد من الخلف، رغم قلة الأشرطة الخلفية.

القوية

في حال كانت شخصيتك قوية، وتقضين وقتا طويلا في التدريب، فالأفضل اختيار حمالة الصدر الرياضية ذات الدعامات الخلفية العريضة على هيئة كروس.

المنطلقة

لو كنتِ فتاة منطلقة ومحبة للحرية، وتفضلين مداعبة الهواء لجسدك، وتمارسين رياضتك في الهواء الطلق حتى تشعري بنسمات الهواء الطبيعية بين ثنايا جسدكِ، فارتدي حمالة الصدر ذات الدعامات الكثيرة، والخيوط الرفيعة.

المركّبة

أما لو كانت شخصيتك مركّبة، وتتعاملين مع التفاصيل بشكل جيد، فالأفضل اختيار حمالة صدر رياضية بتفاصيل دقيقة في الخلف، مع تي شيرت رياضي لإكمال هذه الإطلالة الرياضية المثالية.

اترك تعليقاً