موضة

بحر​ 2017:​ ​سيقان ومؤخرات تشعّ بالرمل المتوهج بألوان الطيف

بحر​ 2017:​ ​سيقان ومؤخرات تشعّ بال...

اعتبرت مجلة ​"​كوزمو​بو​ليتان​"​ النسائية أن أقرب الطرق لإظهار الأنوثة الصارخة في الصيف ستكون هذه السنة، تشكيلة الرمل الشاطئي المتوهج، على سيقان السابحات ومؤخراتهن. https://www.instagram.com/p/BSB0iU5AsEB/?taken-by=thrillsoftomorrow ونقلت كوزموبو ليتان عن الفنانة المعروفة مايا كيننغتون أن ملمس ومنظر الرمل على جسم المرأة في أعقاب يوم من الاسترخاء ما بين الرمل والماء، يمنحها إحساساً عميقاً بالإشباع، يمكن أن تضاف له جماليات البريق الساطع بألوان الطيف الشمسي الأخاذ. https://www.instagram.com/p/BRvE-eHFjyL/?taken-by=thrillsoftomorrow مايا ميننغتون فنانة بريطانية من ضمن الفريق المسمى "معبد القبائل الرُحّل"، والذي يمتهن السفر الدائم حول العالم، مرتديات البوطات عالمية الرقمية والملابس المزركشة. يتقن هذا الفريق فنون تلوين الوجوه والأجسام، حيث أضفن هذه السنة فن تلوين

اعتبرت مجلة ​"​كوزمو​بو​ليتان​"​ النسائية أن أقرب الطرق لإظهار الأنوثة الصارخة في الصيف ستكون هذه السنة، تشكيلة الرمل الشاطئي المتوهج، على سيقان السابحات ومؤخراتهن.

https://www.instagram.com/p/BSB0iU5AsEB/?taken-by=thrillsoftomorrow

ونقلت كوزموبو ليتان عن الفنانة المعروفة مايا كيننغتون أن ملمس ومنظر الرمل على جسم المرأة في أعقاب يوم من الاسترخاء ما بين الرمل والماء، يمنحها إحساساً عميقاً بالإشباع، يمكن أن تضاف له جماليات البريق الساطع بألوان الطيف الشمسي الأخاذ.

مايا ميننغتون فنانة بريطانية من ضمن الفريق المسمى "معبد القبائل الرُحّل"، والذي يمتهن السفر الدائم حول العالم، مرتديات البوطات عالمية الرقمية والملابس المزركشة.

يتقن هذا الفريق فنون تلوين الوجوه والأجسام، حيث أضفن هذه السنة فن تلوين الرمال على سيقان ومؤخرات النساء على شاطئ البحر، بما يجعل المرأة تشعر انها سيدة الرمال الدافئة.

جرى تطبيق هذه الموضة، لأول مرة هذه السنة على بعض السواحل المغربية النائية، وكانت النتيجة، حسب وصفهن، مذهلة.

مايا عرضت ما فعلته هي وزميلتها صوفيا مورينو حيث استخدمن مختلف انواع الرمل والطين والحجارة الملونة في تشكيلات أغرقت صفحات إنستغرام بالصور والتعقيبات التي اتفقت على أنها ستكون موضة الشواطئ في صيف 2017.

https://www.instagram.com/p/BSQjWETAHd1/?taken-by=thrillsoftomorrow
اترك تعليقاً