موضة

أليكسا تشانغ تتألق بفستان ربيعي خلال لقاء كيت ميدلتون

أليكسا تشانغ تتألق بفستان ربيعي خلا...

التقت النجمة الفاشينيستا أليكسا تشانغ مساء أمس بدوقة كامبريدج ووالدها في حفل " Portrait Gala " 2017" في معرض بورتريه الوطني، وبقدر إعجابنا بإطلالة الدوقة الأنيقة  كيت ميدلتون التي شملت أقراطا وردية بسعر 8900 جنيه إسترليني، لفتت  الفاشينيستا أليكسا الانتباه بفستانها الراقي الذي جعل منها أميرة الحفل. وتألقت أليكسا بفستان مطبع بصيحة البولكا دوت من مجموعة "لوي" لموسم خريف/شتاء 2017، والذي يذكرنا بفستان من القصص الخيالية الكلاسيكية، وهذا الفستان عبارة عن تجديد عصري لفستان الأميرة حيث تميز بقصة الأكتاف العارية، وبأكمام منتفخة ضخمة، وزُين الفستان بأقواس مُنقطة صغيرة جدًا تغطي التنورة وبسحاب أسفل الظهر . قد تكون طبعة "البولكا دوت" من

التقت النجمة الفاشينيستا أليكسا تشانغ مساء أمس بدوقة كامبريدج ووالدها في حفل " Portrait Gala " 2017" في معرض بورتريه الوطني، وبقدر إعجابنا بإطلالة الدوقة الأنيقة  كيت ميدلتون التي شملت أقراطا وردية بسعر 8900 جنيه إسترليني، لفتت  الفاشينيستا أليكسا الانتباه بفستانها الراقي الذي جعل منها أميرة الحفل.

وتألقت أليكسا بفستان مطبع بصيحة البولكا دوت من مجموعة "لوي" لموسم خريف/شتاء 2017، والذي يذكرنا بفستان من القصص الخيالية الكلاسيكية، وهذا الفستان عبارة عن تجديد عصري لفستان الأميرة حيث تميز بقصة الأكتاف العارية، وبأكمام منتفخة ضخمة، وزُين الفستان بأقواس مُنقطة صغيرة جدًا تغطي التنورة وبسحاب أسفل الظهر .

قد تكون طبعة "البولكا دوت" من الطبعات غير المحببة، ولكن ينبغي دائمًا اختيار القطعة المناسبة بهذه الطبعة للحصول على الإطلالة المثالية.

اترك تعليقاً