موضة

التغيرات المتوقعة على إطلالات النجمات في مهرجان كوتشيلا 2017

التغيرات المتوقعة على إطلالات النجم...

من المتوقع أن تحدث بعض التغيرات على إطلالات النجمات العالميات، اللواتي يحرصن على حضور مهرجان كوتشيلا للموسيقى والفنون في كاليفورنيا، والذي يُعد واحداً من أشهر المهرجانات الموسيقية في العالم، ويقام في شهر أبريل من كل عام. إذ اعتمدت بعض هؤلاء النجمات أثناء حضور مهرجان العام الماضي، على الصيحات التي كانت رائجة حينها، ولكنها فقدت موضتها وحلّت بدلا منها صيحات جديدة هذا العام، وهي الصيحات المتوقع أن نراها على أجساد النجمات في هذا المهرجان الشهير، الذي تبدأ فعالياته بعد أيام. وهنا أبرز التغيرات المتوقعة على إطلالات النجمات العالميات في مهرجان كوتشيلا 2017. أليساندرا أمبروسيو ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، في

من المتوقع أن تحدث بعض التغيرات على إطلالات النجمات العالميات، اللواتي يحرصن على حضور مهرجان كوتشيلا للموسيقى والفنون في كاليفورنيا، والذي يُعد واحداً من أشهر المهرجانات الموسيقية في العالم، ويقام في شهر أبريل من كل عام.

إذ اعتمدت بعض هؤلاء النجمات أثناء حضور مهرجان العام الماضي، على الصيحات التي كانت رائجة حينها، ولكنها فقدت موضتها وحلّت بدلا منها صيحات جديدة هذا العام، وهي الصيحات المتوقع أن نراها على أجساد النجمات في هذا المهرجان الشهير، الذي تبدأ فعالياته بعد أيام.

وهنا أبرز التغيرات المتوقعة على إطلالات النجمات العالميات في مهرجان كوتشيلا 2017.

أليساندرا أمبروسيو

ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، في العام الماضي بادي ذا حمالات، وهي الإطلالة التي لن تعتمدها بكل تأكيد هذا العام، وفي الغالب سترتدي مشدّ الخصر، الذي أصبح الموضة الرائجة والأكثر شعبية هذا الموسم.

إيما روبرتس

اعتمدت النجمة الأمريكية إيما روبرتس، النظارات الشمسية كبيرة الحجم، في العام الماضي، ومن المتوقع أن تعتمد هذا العام النظارات المستوحاة من الماضي، التي تتربّع على عرش موضة النظارات الشمسية حاليا.

شانيل إيمان

الأقراط المتدلية ذات القرط الواحد في إحدى الأذنين، كان اختيار عارضة الأزياء الأمريكية شانيل إيمان، في مهرجان كوتشيلا 2016، ولا يُعتقد أنه سيكون اختيارها هذا العام، وغالبا ستعتمد الأقراط المخروطية الشكل، صاحبة الشعبية الأكبر في 2017.

حقائب النجمات

فضّلت الكثيرات من النجمات العالميات، حمل الحقائب الكروس، في مهرجان كوتشيلا الماضي، وهي الحقائب التي فقدت شعبيتها هذا العام، وحلّت بدلا منها موديلات وأشكال جديدة، ستصاحب هؤلاء النجمات في كوتشيلا 2017 بكل تأكيد.

اترك تعليقاً