موضة

مجموعة "أديداس أوريجينالز" من "ألكسندر وانغ" ستكون بين أيديكم خلال شهر!

محتوى مدفوع

كشف المصمّم المبدع "ألكسندر وانغ" عن مجموعة "أديداس أوريجينالز" لأول مرة خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر- الماضي، وسيتم طرح المجموعة الكاملة يوم 1 أبريل و 15 أبريل في جميع متاجر أديداس حول العالم. وستكون المجموعة متاحة في متاجر "أديداس أوريجينالز" و"ألكسندر وانغ" وعلى مواقعهما الإلكترونية، وفي 140 متجراً للبيع بالتجزئة على الصعيد العالمي. جميع التصاميم الرياضية الملائمة لكلا الجنسين، مزينة بشعار أديداس المقلوب، وتأتي في ست مجموعات متنوعة: أزياء ثنائية الوجه شورتات " Terry"، بلوزات، بدلات رياضية والتي تأتي بالأسود والأبيض والرمادي، وهي متاحة للشراء في 1 أبريل. أزياء كرة القدم الملابس التقليدية لكرة القدم مع لمسة عصرية

كشف المصمّم المبدع "ألكسندر وانغ" عن مجموعة "أديداس أوريجينالز" لأول مرة خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر- الماضي، وسيتم طرح المجموعة الكاملة يوم 1 أبريل و 15 أبريل في جميع متاجر أديداس حول العالم.

وستكون المجموعة متاحة في متاجر "أديداس أوريجينالز" و"ألكسندر وانغ" وعلى مواقعهما الإلكترونية، وفي 140 متجراً للبيع بالتجزئة على الصعيد العالمي.

جميع التصاميم الرياضية الملائمة لكلا الجنسين، مزينة بشعار أديداس المقلوب، وتأتي في ست مجموعات متنوعة:

أزياء ثنائية الوجه

شورتات " Terry"، بلوزات، بدلات رياضية والتي تأتي بالأسود والأبيض والرمادي، وهي متاحة للشراء في 1 أبريل.

أزياء كرة القدم

الملابس التقليدية لكرة القدم مع لمسة عصرية مثل توبات جيرسي، وشورتات، والبدلات الرياضية في ألوان متعددة كالمارون والبرتقال والنيلي والأبيض والأزرق، وهي متاحة في 1 أبريل.

أزياء مطبعة بالطبعات

سترات البومبر المطبعة، متاحة في 1 أبريل.

أزيا مزينة بالشعار

كنزات الهوديس، والقمصان،، وبلوزات باللونين الأسود والأبيض متاحة في 15 أبريل.

أزياء من قماش القطيفة

تشمل قمصانا بأكمام قصيرة وطويلة بدرجات ألوان الجواهر ومصنوعة من قماش القطيفة، وهي متاحة في 15 أبريل.

وتشمل المجموعة أحذية رياضية جديدة لكرة السلة وأحذية التزلج، شاهدي أبرز القطع من تشكيلة "أديداس أوريجينالز" من "ألكسندر وانغ".

اترك تعليقاً