موضة

7 إطلالات كاجوال مستوحاة من إطلالات نجمات الموضة

7 إطلالات كاجوال مستوحاة من إطلالات...

هل أنت بحاجة إلى بعض الإلهام لابتكار إطلالة جديدة؟ جمعنا لك أجمل إطلالات مدونات الموضة على الإنستغرام لهذا الأسبوع المناسبة  لموسم الربيع. سيلفي موس تألقت بفستان ربيعي مطبع بالأزهار وبدون أكمام ونسقته مع كنزة بقبة السلحفاة، وارتدت معه جاكيت البومبر وجوارب سوداء شفافة وبوت الكاحل الجلدي اللامع. فانيسا هونغ تستمر صيحة الأكمام البارزة في تربعها على عرش الاتجاهات المفضلة هذه السنة، حيث تألقت "فانيسا" بسترة رسمية مزينة بطبقات من الكشاكش على مستوى الأكمام ونسقتها مع تيشرت أبيض بسيط و بوت الجورب الأسود. باندورا سايكس اعتمدت "باندورا" إحدى أبرز صيحات اللون في موسم الصيف لهذه السنة، حيث ارتدت فستانا أصفرًا مصنوعًا

هل أنت بحاجة إلى بعض الإلهام لابتكار إطلالة جديدة؟ جمعنا لك أجمل إطلالات مدونات الموضة على الإنستغرام لهذا الأسبوع المناسبة  لموسم الربيع.

سيلفي موس

تألقت بفستان ربيعي مطبع بالأزهار وبدون أكمام ونسقته مع كنزة بقبة السلحفاة، وارتدت معه جاكيت البومبر وجوارب سوداء شفافة وبوت الكاحل الجلدي اللامع.

فانيسا هونغ

تستمر صيحة الأكمام البارزة في تربعها على عرش الاتجاهات المفضلة هذه السنة، حيث تألقت "فانيسا" بسترة رسمية مزينة بطبقات من الكشاكش على مستوى الأكمام ونسقتها مع تيشرت أبيض بسيط و بوت الجورب الأسود.

باندورا سايكس

اعتمدت "باندورا" إحدى أبرز صيحات اللون في موسم الصيف لهذه السنة، حيث ارتدت فستانا أصفرًا مصنوعًا من قماش الساتان، وارتدت فوقه جاكيتا طويلا باللون الكاكي وحزاما جلديا أسود عريضا، كما أكملت إطلالتها بارتداء  البوت الأحمر اللامع.

هيلينا بوردون

ارتدت "تيشرت" غرافيكيا مطبعا بالشعار مع بنطلون الجينز الكلاسيكي، ونسقته مع سترة صوفية طويلة وبوت بكعب عال مصنوع من جلد الثعبان.

جانيل لويد

ارتدت النجمة "كارديغان" صوفيا طويلا على بدلة الجمبسوت بقصة الأكتاف العارية و بنطلون الكيلوتس، وأكملت إطلالتها بارتداء باندانا حول عنقها و حذاء الباليرينا المسطح.

يويو تساو

اختارت الفاشينيستا الآسيوية إطلالة بسيطة بارتداء سروال الدنيم ذي القصة المستقيمة مع قميص مزين بالكشاكش وقبعة أنيقة.

كارولين دور

اعتمدت إطلالة رياضية وأنثوية في الوقت نفسه، حيث نسقت بنطلونا رياضيا بقصة الساق الواسعة مع حذاء رياضي أبيض وبلوزة حريرية أنيقة.

اترك تعليقاً