موضة

تعرفي على العلامة التجارية الأمريكية التي تقدم الأحذية العالية بكعب مريح

"الجمال هو الألم" هذه العبارة لا تنطبق على أحذية علامة "Magritte Shoes" والتي تبذل جهداً إضافياَ لتجمع في تصاميمها بين الأسلوب والراحة. وتسعى العلامة التجارية النسائية التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات إلى توفير الراحة لعملائها بتقديم الأحذية بكعب مغطى بمادة"OrthoLite X-40 foam" وهي المادة نفسها التي تستخدم في صناعة أحذية كرة السلة وأحذية التسلق لتخفيف آلام القدم وتهيجها. وتتميز الأحذية أيضاً ببطانات جلدية للحد من الانزلاق، فضلاً عن أربطة مطاطية خفية ونعال خارجية لامتصاص الصدمة. وتتكون المجموعة الجديدة لموسم ربيع 2014 من أحذية "slingbacks" المفتوحة من الأمام، والصنادل بحزام الكاحل والكعب المخملي بألوان محايدة. وتباع موديلات الأحذية للعلامة التجارية

"الجمال هو الألم" هذه العبارة لا تنطبق على أحذية علامة "Magritte Shoes" والتي تبذل جهداً إضافياَ لتجمع في تصاميمها بين الأسلوب والراحة.

وتسعى العلامة التجارية النسائية التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات إلى توفير الراحة لعملائها بتقديم الأحذية بكعب مغطى بمادة"OrthoLite X-40 foam" وهي المادة نفسها التي تستخدم في صناعة أحذية كرة السلة وأحذية التسلق لتخفيف آلام القدم وتهيجها.

وتتميز الأحذية أيضاً ببطانات جلدية للحد من الانزلاق، فضلاً عن أربطة مطاطية خفية ونعال خارجية لامتصاص الصدمة.

وتتكون المجموعة الجديدة لموسم ربيع 2014 من أحذية "slingbacks" المفتوحة من الأمام، والصنادل بحزام الكاحل والكعب المخملي بألوان محايدة.

وتباع موديلات الأحذية للعلامة التجارية التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو، في العديد من محلات كاليفورنيا وفي موقعها على شبكة الإنترنت، وتعمل على التواصل مع تجار التجزئة الأكبر في جميع أنحاء البلاد.

على الرغم من أن العلامة تركز على الراحة، إلا أن صاحبة العلامة "Magritte Saunders" أكدت أن التصميم الجيد يأتي أولاً  قائلةً: "هدفنا هو أن يقوم الناس بشراء الأحذية بسبب تصميمها الخارجي، ليصبحوا بعد ذلك من عملائنا بفضل الراحة التي سيشعرون بها أثناء ارتدائها. "

اترك تعليقاً