موضة

المصمّمة اللبنانية نور نجم: أستوحي تصاميمي من تفاصيل الحياة في بيروت

المصمّمة اللبنانية نور نجم: أستوحي...

محتوى مدفوع

اللبنانية نور نجم كانت من بين المصمّمين الذين عرضوا تصاميمهم في اليوم الأول من فاشن فورورد دبي. وفي لقاءٍ خاص لها مع فوشيا أخبرتنا نور أن تلك كانت مشاركتها الثالثة، معبرةً عن سعادتها بالتواجد في هذا الحدث العالمي، الذي يزداد الإقبال عليه في كل سنة أكثر من سابقتها. وتحدّثت المصممة الشابة عن مجموعتها الجديدة وطريقتها في التميز بتصاميمها، ومشاركتها في الوقت نفسه بعملية تمكين المرأة اللبنانية، من خلال اعتمادها على نساء كن في الأساس ربات بيوت ولا عمل لديهن، ليقمن بصنع قطع بتفاصيل معينة حسب طلبها، فتأخذ هذه القطع وتستخدمها في تصاميمها. مؤكدةً أن في بيروت وتفاصيل الحياة داخلها أفكارا كثيرة

اللبنانية نور نجم كانت من بين المصمّمين الذين عرضوا تصاميمهم في اليوم الأول من فاشن فورورد دبي. وفي لقاءٍ خاص لها مع فوشيا أخبرتنا نور أن تلك كانت مشاركتها الثالثة، معبرةً عن سعادتها بالتواجد في هذا الحدث العالمي، الذي يزداد الإقبال عليه في كل سنة أكثر من سابقتها.

وتحدّثت المصممة الشابة عن مجموعتها الجديدة وطريقتها في التميز بتصاميمها، ومشاركتها في الوقت نفسه بعملية تمكين المرأة اللبنانية، من خلال اعتمادها على نساء كن في الأساس ربات بيوت ولا عمل لديهن، ليقمن بصنع قطع بتفاصيل معينة حسب طلبها، فتأخذ هذه القطع وتستخدمها في تصاميمها.

مؤكدةً أن في بيروت وتفاصيل الحياة داخلها أفكارا كثيرة يمكن أن تستوحي منها لابتكار تصاميمها الجديدة.

المزيد في الفيديو...

https://www.youtube.com/watch?v=9hPLYSNOuXk&feature=youtu.be  
اترك تعليقاً