موضة

المصمم اللبناني روني الحلو: صدفة نادرة نقلتني من عالم الأعمال إلى عالم الموضة!

المصمم اللبناني روني الحلو: صدفة نا...

كان من بين المصممين الذين عرضوا مجموعاتهم في اليوم الأول من مهرجان الموضة والأزياء - فاشن فورورد دبي – المصمم اللبناني روني الحلو، في مشاركةٍ هي الأولى له بهذا الحدث العالمي. روني عبر لفوشيا في لقاء خاص معه عن سعادته الكبيرة بهذه المشاركة متمنياً أن يحصد نتائجها نجاحاً وانتشاراً أوسع فيما بعد، آملاً أن يصل يوماً إلى ماوصل إليه المصمّمون اللبنانيون الذين أصبحوا أسماءً لامعة في عالم الموضة العالمية. كما تحدث لنا عن بداية تعلقه بمهنة تصميم الأزياء وكيف حصل على الدعم الذي مكنه من التطور فيها، ثم كان الحديث عن مجموعته التي شارك بها والتي ستشاهدونها في الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=7NPLu7jGLto

كان من بين المصممين الذين عرضوا مجموعاتهم في اليوم الأول من مهرجان الموضة والأزياء - فاشن فورورد دبي – المصمم اللبناني روني الحلو، في مشاركةٍ هي الأولى له بهذا الحدث العالمي.

روني عبر لفوشيا في لقاء خاص معه عن سعادته الكبيرة بهذه المشاركة متمنياً أن يحصد نتائجها نجاحاً وانتشاراً أوسع فيما بعد، آملاً أن يصل يوماً إلى ماوصل إليه المصمّمون اللبنانيون الذين أصبحوا أسماءً لامعة في عالم الموضة العالمية.

كما تحدث لنا عن بداية تعلقه بمهنة تصميم الأزياء وكيف حصل على الدعم الذي مكنه من التطور فيها، ثم كان الحديث عن مجموعته التي شارك بها والتي ستشاهدونها في الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=7NPLu7jGLto
اترك تعليقاً