موضة

10 نصائح لتجنب الظهور بإطلالة زهيدة

10 نصائح لتجنب الظهور بإطلالة زهيدة

محتوى مدفوع

من الممكن أن تكون ملابسك ذات أسعار معقولة، ولكن ذلك لا يعني أن تظهري بإطلالة زهيدة. للأسف، ليس في وسع الجميع تحمل تكلفة ملابس كبار مصممي الأزياء، ومع ذلك ليس من الضروري أن تبدو إطلالاتك زهيدة وغير أنيقة، لمجرد أن ملابسك ذات تكلفة معقولة. لذلك، جلبنا لكِ من مجلة هاربرز بازار البريطانية 10 نصائح لتبدو إطلالتك أنيقة كما لو أنك ترتدين ملابس أشهر المصممين. عدم شراء قطعة الموسم الرائجة من المتاجر المحلية كل عام، يكون هناك قطعة من الملابس مثل فستان، أو توب، أو معطف أو حتى حذاء، معروضة في أحد المتاجر المحلية الشهيرة. وفي حين أنها تحظى بشعبية إلا أنه

من الممكن أن تكون ملابسك ذات أسعار معقولة، ولكن ذلك لا يعني أن تظهري بإطلالة زهيدة.

للأسف، ليس في وسع الجميع تحمل تكلفة ملابس كبار مصممي الأزياء، ومع ذلك ليس من الضروري أن تبدو إطلالاتك زهيدة وغير أنيقة، لمجرد أن ملابسك ذات تكلفة معقولة.

لذلك، جلبنا لكِ من مجلة هاربرز بازار البريطانية 10 نصائح لتبدو إطلالتك أنيقة كما لو أنك ترتدين ملابس أشهر المصممين.

عدم شراء قطعة الموسم الرائجة من المتاجر المحلية

كل عام، يكون هناك قطعة من الملابس مثل فستان، أو توب، أو معطف أو حتى حذاء، معروضة في أحد المتاجر المحلية الشهيرة.

وفي حين أنها تحظى بشعبية إلا أنه يجب تجنب شرائها، لأن الجميع يعرف مصدرها ومن الوارد أن يكونوا قد اشتروها أيضًا.

تجنبي الخامات الرديئة

الدانتيل والحرير والجلد من الخامات المحببة والأنيقة جداً، والتي تضيف لإطلالتك إذا كانت ذات جودة، ولكن من الممكن أن تجعل إطلالتك زهيدة إذا كانت سيئة الجودة.

ولذلك، بإمكانك استبدال الدانتيل بخامة أخرى شفافة، ويمكنك استبدال السترة الجلدية بأخرى من الجينز الأسود أو شراء توب قطني ناعم بدلاً من الحريري.

انتبهي للزينة

لا يوجد منافس لفستان مرصع من تصميم إيلي صعب، ولكن انتبهي، لا يوجد أسوأ من ارتداء فستان مرصع ينقصه إحدى مجوهراته، فبدلاً من ذلك، نسقي الملابس مع إكسسواراتك أو أضيفي بعض الألوان لإطلالتك.

انتبهي للبطانات

لا يدل شيء على أن إطلالتك زهيدة أكثر من الملابس الشفافة (إلا إذا كانت مصممة لذلك بالطبع)، لذلك لا تشتري توباً أو فستانًا أو تنورة لا تحتوي على بطانة مناسبة، وإذا أردتِ التأكد، جربي القطعة في ضوء النهار أولاً، وليس في غرفة تبديل الملابس فقط.

تذكري أن الألوان الداكنة تبهت

عليكِ التذكر عند شراء ملابس داكنة أنها تبهت بعد عدة مرات من غسلها، ولكن إذا أردتِ شراء الملابس البيضاء الكريمي وذات تدرجات الباستيل الفاتحة، فلن تلاحظي تغييراً مماثلاً في الألوان.

الاعتناء بملابسك (حتى لو كانت بسيطة التكلفة)

عدم الاعتناء بملابسك يُظهرها زهيدة، فبالطبع إذا كانت ملابسك مثلاً من "غوتشي" أو "ديور" ستعتنين بها وتحافظين عليها جيداً.

لذلك، عليكِ القيام بالمثل بملابسك بسيطة التكلفة حتى تبدو أفضل وتدوم لفترة أطول.

ابتعدي عن الخامات المطاطة

إذا أردتِ شراء جينز وجعله يبدو قيماً، عليكِ الابتعاد عن الخامة المطاطة، وجربي شراء الجينز مستقيم الساق، الذي سيجعل الخامة تبدو خفيفة وذات قيمة.

كما يُعد الجينز الداكن جيداً أيضاً، ولكن كما ذكرنا من الممكن أن يبهت مع الوقت.

اعتمدي على الإكسسوارات والمجوهرات البسيطة

عندما يتعلق الأمر بارتداء المجوهرات المُقلدة، كلما كانت أبسط سيكون أفضل، ففي حين أنه قد يكون من الرائج ارتداء المجوهرات الضخمة، إلا أن أحداً لن يصدق أنكِ ترتدين من منتجات مصمم مجوهرات.

لذلك، يُنصح بارتداء الإكسسوارات البسيطة والكلاسيكية قدر المستطاع.

تجنبي حقائب اليد المترهلة

يُفضل شراء الحقائب ذات الخامة المتماسكة مثل الحقيبة المربعة، والابتعاد عن المترهلة أو الخفيفة لأنها ستحتفظ بشكلها وتدوم لفترة أطول.

لا تشتري قطعة تقليد لماركة أو مصمم أزياء

القاعدة الأكثر أهمية في خدع مواكبات الموضة هي أن تكوني قابلة للتصديق، ففي حين أن تلك المتاجر قد تكون جيدة في تقليد ملابس مصممي الأزياء والماركات، إلا أن ملابسهم من المستحيل أن تبدو مثل الأصلية، فبدلاً من اللجوء للملابس المقلَدة استوحي من الماركات بطريقة أخرى.

اترك تعليقاً