موضة

شاهدي صيحة التنورة التي ستتألق بها الجميلات خلال موسم الربيع!

أصبحت التنانير الميدي من الصيحات المفضلة لدى الفاشينيستا في المواسم الأخيرة، وهذا الربيع ليس استثناءً، فقد برزت هذه الصيحة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2017 من أشهر دور الأزياء العالمية بخيارات رائعة ومتنوعة، بدءاً من التنورة ذات الأطراف غير المتماثلة و تلك المزينة بالكشاكش. سواء أكنت تفضلين التنورة بالقصة المستقيمة أم الضيقة أم المخططة، فأن طولها المعتدل يلائم مختلف الأجسام، ويمكنك دائماً تنسيقها مع الكعب العالي الأنيق أو الصندل بحزام الكاحل أو الأحذية المسطحة. ويمكنك اختيار تنورة ميدي بقصة قلم الرصاص مزينة بالكشاكش من "زارا" أو تنورة ضيقة بفتحة أمامية صغيرة من "وازيس" أو تنورة ميدي مزينة بالكشاكش من "مانغو"

أصبحت التنانير الميدي من الصيحات المفضلة لدى الفاشينيستا في المواسم الأخيرة، وهذا الربيع ليس استثناءً، فقد برزت هذه الصيحة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2017 من أشهر دور الأزياء العالمية بخيارات رائعة ومتنوعة، بدءاً من التنورة ذات الأطراف غير المتماثلة و تلك المزينة بالكشاكش.

سواء أكنت تفضلين التنورة بالقصة المستقيمة أم الضيقة أم المخططة، فأن طولها المعتدل يلائم مختلف الأجسام، ويمكنك دائماً تنسيقها مع الكعب العالي الأنيق أو الصندل بحزام الكاحل أو الأحذية المسطحة.

ويمكنك اختيار تنورة ميدي بقصة قلم الرصاص مزينة بالكشاكش من "زارا"

أو تنورة ضيقة بفتحة أمامية صغيرة من "وازيس"

أو تنورة ميدي مزينة بالكشاكش من "مانغو"

وإن كنت تعشقين الورود فيمكنك اختيار تنورة ميدي مطبعة بالأزهار من "ريبيكا مينكوف".

اترك تعليقاً