موضة

الأساسيات الجديدة لإطلالة أنيقة ومناسبة للعمل

الأساسيات الجديدة لإطلالة أنيقة ومن...

انحصرت ملابس العمل الصباحية (من9 صباحاً لـ 5 مساءً) بين السروايل والتنورة الموحدة منذ فترة طويلة. ولكن حالياً، في وجود المرأة القوية العصرية ليس هناك مجال للملل والتقليدية. ولهذا أحضرنا لكِ من مجلة "هاربرز بازار"، 12 قطعة جذابة للإطلالات اليومية الأنيقة والمناسبة للعمل. ويمكنك العثور عليها على موقع "نيت-إيه-بورتر". القميص المخطط إليكِ قميصا كلاسيكيا طويلا من "مالينا بيرغر"، مقلما بالأبيض والأزرق، وبحزام خصر من نفس نوع ونقشة القميص. يمكن تنسيقه مع بنطلون سكيني وحذاء كعب عال عصري. تنورة بنقشة الورد كانت ولاتزال النقشات الوردية السمة المميزة في أزياء الربيع. وأصبحت حالياً رائجة في ملابس العمل الرسمية، مثل تنورة الـ "A-line"

انحصرت ملابس العمل الصباحية (من9 صباحاً لـ 5 مساءً) بين السروايل والتنورة الموحدة منذ فترة طويلة. ولكن حالياً، في وجود المرأة القوية العصرية ليس هناك مجال للملل والتقليدية.

ولهذا أحضرنا لكِ من مجلة "هاربرز بازار"، 12 قطعة جذابة للإطلالات اليومية الأنيقة والمناسبة للعمل. ويمكنك العثور عليها على موقع "نيت-إيه-بورتر".

القميص المخطط

إليكِ قميصا كلاسيكيا طويلا من "مالينا بيرغر"، مقلما بالأبيض والأزرق، وبحزام خصر من نفس نوع ونقشة القميص. يمكن تنسيقه مع بنطلون سكيني وحذاء كعب عال عصري.

تنورة بنقشة الورد

كانت ولاتزال النقشات الوردية السمة المميزة في أزياء الربيع. وأصبحت حالياً رائجة في ملابس العمل الرسمية، مثل تنورة الـ "A-line" متوسطة الطول من "غوتشي".

اللون الوردي

الوردي هو لون الموسم، كما تبرز التدرجات الخافتة من اللون الخوخي جاذبيتك. فإليكِ هذه السترة ذات درجة اللون الوردي الناعم والتصميم الأنيق من "ماكس مارا".

حقيبة العمل الكبيرة

يجب عليكِ اقتناء حقيبة العمل الكبيرة. ويكون اختيارها بلون يتناسق مع معظم الملابس، وإليكِ حقيبة بلون الباذنجان الأرجواني للتجديد من "كلاري فيي".

البنطلون الواسع

لطالما كانت البنطلونات الواسعة الساق أنيقة ورائجة، كما أنها تجعلك تبدين أطول عند ارتدائها مع حذاء كعب عال. فعليكِ اقتناء ذلك السروال الأزرق من "ماكس مارا" الذي سينضح بثقتك.

معطف ذو حزام

يُعد المعطف متوسط الوزن الذي يعزز من جمال شكل جسمك، أساسياً في الشهور الدافئة احياناً والباردة احياناً قبل دخول فصل الصيف. وإليكِ معطفا بلون محايد ذا حزام من "جي كرو".

حذاء الـ"ميولز" الجديد

بعيداً عن أحذية الكعب العالي الكلاسيكية، تتماشي الـ"ميولز" الجديدة مع ملابس العمل. ويمكنك تنسيقها مع بنطال عالي الخصر وبلوزة رسمية. وإليكِ هذا الحذاء الأبيض من "أتيكو".

بنطلون مستوحى من بيجامة

نعم، بإمكانك ارتداء البنطال الرسمي المستوحى من البيجامة من "مالينا بيرغر" إذا اعتمدتيه بطريقة صحيحة. نسقي بنطالاً فضفاضاً مع توب أساسي أو محايد وتجنبي المبالغة في الإكسسوارات.

حقيبة الظهر

لقد عادت حقائب الظهر مرة أخرى. وهي مناسبة لأيام العمل أيضاً، حيث تناسب كل ما تحتاجينه للعمل. وإليكِ حقيبة ظهر أنيقة من الجلد الأسود من "ذا رو".

النقشة المنقطة

لجعل النقشة المنقطة مناسبة للعمل، نسقي تنورة جريئة مع قطع مجسمة. كما يمكنك تنسيقها مع بوت طويل للركبة. وإليك التنورة المنقطة من "دولتشي آند غابانا".

معطف طويل بدون أكمام

يُعد المعطف بدون الأكمام الخفيف، مثالياً لأيام العمل الخفيف، كما أنه يعطي إطلالة بسيطة. وإليك ذلك المعطف الأسود من "فيكتوريا بيكهام".

حقيبة يد جريئة

عليكِ بلا شك اقتناء حقيبة يد كلاسيكية ذات تصميم جريء، فلا شيء يعبر عن المرأة ذات المنصب مثل حقيبة يد جريئة. لا تدعي تلك الحقيبة من "غوتشي" تفوتك.

اترك تعليقاً