موضة

كيف تستلهمين إطلالتك من نجمات مهرجان "كوتشيلا"؟

كيف تستلهمين إطلالتك من نجمات مهرجا...

ترغب كثيرات من الفتيات في الحصول على إطلالة شبابية أنيقة، دون أن يعرفن بالضبط ما هي الأزياء التي يمكن أن يحققن من خلالها رغباتهن. والحقيقة أنه ليس هناك أجمل من نجمات هوليوود، اللواتي يرتدين ملابس شبابية جريئة ولافتة، في مهرجان كوتشيلا للموسيقى، الذي يعقد خلال شهر أبريل من كل عام، لتستمدي منهن إطلالتك العصرية. ورغم أن العثور على نفس أزياء هؤلاء النجمات قد يصبح أمرا صعبا، إلا أننا سنحاول أن نقدم هنا بعض الاقتراحات البديلة لإطلالات متشابهة مع إطلالات نجمات "كوتشيلا" الشبابية والجريئة. كيندال جينر يمكنك الحصول على إطلالة نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر، بالفستان الماكسي ذي

ترغب كثيرات من الفتيات في الحصول على إطلالة شبابية أنيقة، دون أن يعرفن بالضبط ما هي الأزياء التي يمكن أن يحققن من خلالها رغباتهن.

والحقيقة أنه ليس هناك أجمل من نجمات هوليوود، اللواتي يرتدين ملابس شبابية جريئة ولافتة، في مهرجان كوتشيلا للموسيقى، الذي يعقد خلال شهر أبريل من كل عام، لتستمدي منهن إطلالتك العصرية.

ورغم أن العثور على نفس أزياء هؤلاء النجمات قد يصبح أمرا صعبا، إلا أننا سنحاول أن نقدم هنا بعض الاقتراحات البديلة لإطلالات متشابهة مع إطلالات نجمات "كوتشيلا" الشبابية والجريئة.

كيندال جينر

يمكنك الحصول على إطلالة نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر، بالفستان الماكسي ذي الحمالات الرفيعة، ولكن عليك اختيار لون هادىء كالأبيض المطبوع بالبيج، مع صندل فلات، وارتداء إكسسوارات كبيرة الحجم على الصدر.

أليساندرا أمبروسيو

احصلي على نفس إطلالة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، من خلال هوت شورت من الجينز الممزق، مع توب موحد اللون، مثل الأسود، وحقيبة يد كبيرة، وهاف بوت، مع ارتداء إكسسوارات رقيقة وطويلة على الصدر.

كاتي بيري

ارتدي الفستان الماكسي مكشوف الصدر، وحقيبة من القماش، وصندل فلات، وضعي حول رقبتك إكسسوارا بألوان مشعة، للحصول على إطلالة المطربة الأمريكية كاتي بيري.

جيجي حديد

أما عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل جيجي حديد فيمكنك الحصول على إطلالتها بارتداء فستان أبيض بأكمام أو بدون، حسب رغبتك، مع حقيبة من الجلد تلف حول الخصر، على أن تكملي إطلالتك بـ"بندلة" على شعرك لمزيد من التألق.

كيت بوسورث

من خلال فستان قصير باللون الأبيض السادة مع سترة قصيرة وحذاء فلات وحقيبة يد صغيرة بيضاء اللون، يمكنك الحصول على إطلالة الممثلة الأمريكية كيت بوسورث.

اترك تعليقاً