تعرفي على مجموعة حقائب شانيل الجديدة التي أطلقتها تحت اسم غابرييل

تعرفي على مجموعة حقائب شانيل الجديدة التي أطلقتها تحت اسم غابرييل

فوشيا - محمد رضا

اشتهرت غابرييل شانيل بصناعتها للملابس والإكسسوارات التي تناسب المرأة العصرية، وليس لأنها تتسم بالأناقة والحرفية فقط ولكن لكونها عملية ومريحة أيضًا.

فعلى مدى الثلاثين عامًا الماضية واصل كارل لاغرفيلد تقديم التصاميم المذهلة التي تحقق هذه الجودة، تمامًا كما فعل بإصدار مجموعة حقائب غابرييل الجديدة.

وتعد مجموعة غابرييل التي تم الكشف عنها في عرض أزياء ربيع وصيف 2017، أكبر وأهم مجموعة حقائب أصدرتها شانيل بعد مجموعة “ذا بوي” التي أصدرتها في العام 2011، وفقًا لما نشره موقع ” هاربرز بازار” كما أن تصميم مجموعة غابرييل مستوحى من حقائب المنظار التي يحملها الرجال على أكتافهم في ميدان سباق الخيل.

يأتي تصميم حقيبة غابرييل بشكل كلاسيكي، وهي متوفرة بثلاثة أشكال مختلفة: حقيبة ظهر وحقيبة تسوق كبيرة وحقيبة مرنة أو محفظة – أصغر حجمًا – كما يسمح حزامها بالتعديل في ثلاثة أشكال مختلفة على الكتف أو كروس أو كليهما في الوقت نفسه، ما يسمح للحقيبة لتكون في متناول اليد وتناسب أي مناسبة.

ومثلما تحمل مجموعة غابريل من شانيل تكريماً لمؤسستها المبدعة كوكو شانيل، فإنها أيضاً توضح الرغبة المستمرة لديها لوضع حرية المرأة في جوهر كل ابتكاراتها، كما أنها تساعد على إعادة تعريف ما يمكن أن تعنيه أو ترمز له حقيبة اليد هذه القابلة للتعديل بالنسبة للمرأة وهو حرية الأسلوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com