موضة

بالصور.. حسناوات فيكتوريا سيكريت باللانجري الأبيض على الشاطىء

بالصور.. حسناوات فيكتوريا سيكريت با...

محتوى مدفوع

خضعت مجموعة من عارضات أزياء "فيكتوريا سيكريت" لجلسة تصويرية جديدة، لصالح العلامة التجارية الشهيرة،وقد قامت "فيكتوريا سيكريت" عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر كواليس هذه الجلسة التصويرية الجديدة والمثيرة. اشترك في هذه الجلسة 8 عارضات أزياء شهيرات، هن: JASMINE TOOKES , TAYLOR HILL , STELLA MAVWELL , ROMEE STRIJD , JOSEPHINE SKRIVER , ELSA HOSK , SARA SAMPAIO , LAIS RIBEIRO ، واللواتي تألقن بأجسادهن المثالية على الشاطىء، وارتدين ملابس داخلية بيضاء من الدانتيل الأبيض الناعم. وقد جلست العارضات على الرمال في أوضاع مختلفة، لالتقاط هذه المجموعة من الصور، فخطفن الأنظار بجمالهن وإثارتهن بملابسهن الداخلية ناصعة البياض.

خضعت مجموعة من عارضات أزياء "فيكتوريا سيكريت" لجلسة تصويرية جديدة، لصالح العلامة التجارية الشهيرة،وقد قامت "فيكتوريا سيكريت" عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر كواليس هذه الجلسة التصويرية الجديدة والمثيرة.

اشترك في هذه الجلسة 8 عارضات أزياء شهيرات، هن: JASMINE TOOKES , TAYLOR HILL , STELLA MAVWELL , ROMEE STRIJD , JOSEPHINE SKRIVER , ELSA HOSK , SARA SAMPAIO , LAIS RIBEIRO ، واللواتي تألقن بأجسادهن المثالية على الشاطىء، وارتدين ملابس داخلية بيضاء من الدانتيل الأبيض الناعم.

وقد جلست العارضات على الرمال في أوضاع مختلفة، لالتقاط هذه المجموعة من الصور، فخطفن الأنظار بجمالهن وإثارتهن بملابسهن الداخلية ناصعة البياض.

اترك تعليقاً