موضة

طرق ملهمة لارتداء التيشيرت المطبوع بشعار العلامة التجارية

طرق ملهمة لارتداء التيشيرت المطبوع...

تفضل الكثير من السيدات والفتيات الستايل الكاجوال لما يجدن فيه من الراحة والنعومة، إضافة إلى أنه يمنحهن اختيارات عديدة للتنوع في الملبس فهو سهل وعملي في آن واحد. رصدت مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالمرأة، مجموعة شيقة وأنيقة من التيشيرتات المطبوعة بشعار العلامة التجارية التي تتناسب مع جميع القطع الموجودة في خزانتك. يتناغم هذا التيشيرت مع التنورة "التل" التي لم تخطر على بالك مطلقاً، ولكنك في هذه الإطلالة تنعمين بالأنوثة المكتملة فهي مختلفة كلياً وغير متوقعة. كما يمكنك ارتداء التيشيرت ذي الشعار المطبوع على البدلة والبنطلون الجلدي، ليمدك بالطاقة والحيوية، وأكملي إطلالتك بحزام الخصر العريض. يمنحك اختيار الجمبسوت المشدود على خصرك،

تفضل الكثير من السيدات والفتيات الستايل الكاجوال لما يجدن فيه من الراحة والنعومة، إضافة إلى أنه يمنحهن اختيارات عديدة للتنوع في الملبس فهو سهل وعملي في آن واحد.

رصدت مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالمرأة، مجموعة شيقة وأنيقة من التيشيرتات المطبوعة بشعار العلامة التجارية التي تتناسب مع جميع القطع الموجودة في خزانتك.

يتناغم هذا التيشيرت مع التنورة "التل" التي لم تخطر على بالك مطلقاً، ولكنك في هذه الإطلالة تنعمين بالأنوثة المكتملة فهي مختلفة كلياً وغير متوقعة.

كما يمكنك ارتداء التيشيرت ذي الشعار المطبوع على البدلة والبنطلون الجلدي، ليمدك بالطاقة والحيوية، وأكملي إطلالتك بحزام الخصر العريض.

يمنحك اختيار الجمبسوت المشدود على خصرك، مع ارتداء الصندل المزود بالفراء إطلالة رائعة ، ولا مانع من وضع الأقراط التي تمنحك الإطلالة المتناسقة بعمق.

التيشيرت الأبيض على البنطلون الجينز أفضل اختيار على الإطلاق، و لكن عليك اختيار التيشيرت ذي الشعار المطبوع بخط عريض، ويمكنك تجديد الطقم بحزام الخصر العريض ذي الأشرطة المتداخلة.

اترك تعليقاً