موضة

صيحات من التسعينيات ترتديها النجمات اليوم

صيحات من التسعينيات ترتديها النجمات...

هل سبق أن سمعتِ والدتك تقول هذه الجملة "كنت أرتدي هذه الملابس التي ترتدينها اليوم، وأنا صغيرة"؟ المؤكد أن الإجابة: نعم.. لأن الموضة تتغير والصيحات تجدّد نفسها باستمرار، ويصبح طبيعيًا أن نرتدي اليوم ما كانت ترتديه أمهاتنا وربما جداتنا. لذا لم يكن غريبًا أيضا أن نرى اليوم 7 صيحات من التسعينيات، على أجساد النجمات العالميات، نذكر منهن: ريهانا.. التوب القصير ارتدت النجمة العالمية ريهانا توبا مفضّضًا يكشف عن الخصر، وكان أحد اتجاهات الموضة الأساسية في التسعينيات، قبل أن يعود مرة أخرى في 2016 و2017 ومن المنتظر أن يستمر حتى في 2018 أيضًا بسبب أناقته وأنوثته، ومن هنا سر إقبال كثيرات

هل سبق أن سمعتِ والدتك تقول هذه الجملة "كنت أرتدي هذه الملابس التي ترتدينها اليوم، وأنا صغيرة"؟ المؤكد أن الإجابة: نعم.. لأن الموضة تتغير والصيحات تجدّد نفسها باستمرار، ويصبح طبيعيًا أن نرتدي اليوم ما كانت ترتديه أمهاتنا وربما جداتنا.

لذا لم يكن غريبًا أيضا أن نرى اليوم 7 صيحات من التسعينيات، على أجساد النجمات العالميات، نذكر منهن:

ريهانا.. التوب القصير

ارتدت النجمة العالمية ريهانا توبا مفضّضًا يكشف عن الخصر، وكان أحد اتجاهات الموضة الأساسية في التسعينيات، قبل أن يعود مرة أخرى في 2016 و2017 ومن المنتظر أن يستمر حتى في 2018 أيضًا بسبب أناقته وأنوثته، ومن هنا سر إقبال كثيرات من النجمات العالميات على ارتدائه.

إيفا لونغوريا.. البلوزة الغجرية

وقع اختيار النجمة العالمية إيفا لونغوريا، وغيرها كثيرات من النجمات، على هذه البلوزة التي انتشرت في التسعينيات، وأطلق عليها حينها لقب "الأكثر راحة"، لأنها فضفاضة من ناحية ومثيرة من ناحية أخرى، حيث تكشف عن الكتف والخصر.

كيم كارداشيان.. الكورسيهات

مشد الخصر أو الكورسيه هي الإطلالة التي فضّلتها كثيرات من النجمات العالميات، ومنهن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، وهي أيضًا من أبرز صيحات التسعينيات التي حققت رواجاً كبيراً.

كايلي جينر.. فستان الديسكو

كان فستان الديسكو بكل تأكيد هو صيحة التسعينيات المفضلة، وحظي اليوم  على إعجاب كثيرات من النجمات العالميات، منهن باريس هيلتون وكايلي جينر وغيرهما، خاصة أنه فستان مريح وأنيق في الوقت نفسه، لذا أعادت بيوت الأناقة إحياءه من جديد.

جيجي حديد.. الـCHOKERS

إنها القطعة الأكثر حظًا التي زيّنت عنق النساء في التسعينيات، وعادت من جديد لتزيّن عنق كثيرات من النجمات العالميات، ومنهن عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد،  فهي تناسب جميع الإطلالات خاصة الكاجوال.

بريتني سبيرز.. الدنيم

كان الدنيم هو المصدر الأساسي للموضة في التسعينيات، قبل أن يعود ويقتحم من جديد أجساد النجمات العالميات، ومنهن ريهانا وبريتني سبيرز وكايلي جينر، حتى أن بعضهن يرتدينه اليوم من الرأس إلى القدمين.

كارا ديليفين.. التيشيرت المطبوع

ها هو التيشيرت الذي لم يفقد أبداً سطوته على الساحة، منذ التسعينيات وحتى اليوم، فنجد إطلالة متنوعة للنجمات وهن يرتدينه، ومن أشهرهن كارا ديليفين.

اترك تعليقاً