“أماتو لوكس”.. وجهة جديدة لعاشقات الموضة في دبي

“أماتو لوكس”.. وجهة جديدة لعاشقات الموضة في دبي

فوشيا - خاص

أعلنت علامة الأزياء الراقية “أماتو” عن افتتاح متجرٍ جديد تحت اسم “أماتو لوكس” المستقلّ في منطقة دبي للتصميم، ويعتبر هذا الافتتاح بمثابة بداية مرحلةٍ رائعة وجديدة بالنسبة للعلامة الفاخرة والعملاء على حدّ سواء.

سيضم المتجر الجديد ملابس عصرية جاهزة وقطعا راقية ومبتكرة في إحدى أهمّ دور الأزياء الجديدة وأكثرها شعبية في دبي. وعلى الرغم من ارتباط العلامة بتصميم الملابس الراقية وجميع ملحقاتها، فإنها تتطلع اليوم لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة مع عروضها الجديدة من الملابس الجاهزة.

وستستعرض المجموعة الأولى في “أماتو لوكس” ستراتٍ منتفخة ومزدانة بطبعات لأزهارٍ ملونة، وفساتين فضفاضة إلى جانب ستراتٍ رقيقة من الدانتيل المنسدل بأسلوبٍ أنيق، لتتزين جميعها بتدرجات ألوان الباستيل المدهشة. وتظهر رسوماتٌ متنوعة لحشراتٍ وطيور وزهور مستوحاة من وحي الطبيعة بأسلوبٍ شاعري يميز العلامة الراقية مع زخارف متكررة وبارزة في جميع قطع المجموعةعلى شكلٍ طبعاتٍ جريئة ومتميزة.

ويشار إلى أن هذه العلامة الراقية حظيت على تقدير نخبة خبراء الموضة في المنطقة عقب إطلاق المجموعة الأولى “أنفيلد سول” عام 2004، وتتمحور فلسفة  هذه العلامة حول التصاميم الحديثة وغير التقليدية التي تنضح بالجمال والتميز، حيث يفتخر مؤسسها فيرن ون بأسلوبه الفريد في استخدام الأقمشة كوسيلة لابتكار تشكيلةٍ عصرية ذات بصمةٍ فنية في آنٍ معاً.

وقد اكتسبت العلامة تقديراً وشهرةً سريعة على المستوى العالمي، بفضل رؤية المصمم الإبداعية التي ترتكز على استخدام أفضل أنواع الأقمشة والأنسجة وأفخر المواد وتقنيات الزخرفة الرائعة. وتعتبر “أماتو” دار الأزياء العالمية الأولى العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحظى باهتمام الكثير من النجمات الشهيرات، مثل هايدي كلوم وتايرا بانكس وبيونيسي وكيتي بيري وجينيفر لوبيز ونيكي ميناج وشاكيرا ونيكول شيرزنجر وجيسي جيه، اللواتي يعتبرن من المتابعات الوفيات للعلامة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com