موضة

5 إطلالات "شيك" يمكنك ارتداؤها إلى حفلات الربيع

5 إطلالات "شيك" يمكنك ارتداؤها إلى...

ما الذي تستطيعين ارتداءه إلى حفل موسيقي؟ عندما يتعلق الأمر بحضور الحفلات، اختيار الإطلالة المناسبة هو بنفس أهمية الموسيقى، بالطبع هناك عدد قليل من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار، عليك أن تكوني قادرة على الرقص، والإحساس بالراحة، ولمساعدتك اخترنا لك خمس إطلالات مستوحاة من نجوم موضة الشارع تليق بالحفلات الموسيقية. الإطلالة الأنسب لحضور حفلة الروك، تتجلى في اختيار الحذاء المناسب، لذلك ننصحك بارتدا زوج من الأحذية القوية كحذاء البوت العسكري وتنسيقها مع بنطلون جلدي وجاكيت جلدي أسود وقميص خفيف. إن كنت من عشاق صيحات التسعينيات، انتقي تنورة منسدلة مطبعة بالأزهار، ونسقيها مع تيشرت طويل وحذاء مميز. لحضور حفلة ربيعية

ما الذي تستطيعين ارتداءه إلى حفل موسيقي؟ عندما يتعلق الأمر بحضور الحفلات، اختيار الإطلالة المناسبة هو بنفس أهمية الموسيقى، بالطبع هناك عدد قليل من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار، عليك أن تكوني قادرة على الرقص، والإحساس بالراحة، ولمساعدتك اخترنا لك خمس إطلالات مستوحاة من نجوم موضة الشارع تليق بالحفلات الموسيقية.

الإطلالة الأنسب لحضور حفلة الروك، تتجلى في اختيار الحذاء المناسب، لذلك ننصحك بارتدا زوج من الأحذية القوية كحذاء البوت العسكري وتنسيقها مع بنطلون جلدي وجاكيت جلدي أسود وقميص خفيف.

إن كنت من عشاق صيحات التسعينيات، انتقي تنورة منسدلة مطبعة بالأزهار، ونسقيها مع تيشرت طويل وحذاء مميز.

لحضور حفلة ربيعية في الهواء الطلق ارتدي زوجاً من الأحذية المسطحة ونسقيها مع فستان ماكسي أنيق أو نسقي بنطلون الدنيم الضيق مع كنزة وسترة البومبر الرياضية.

لحضور حفل موسيقى الـcountry، اعتمدي مظهراً بسيطا، وذلك بتنسيق توب مخطط مع سترة من جلد الغزال بلون مشرق وارتدي بنطلون الدنيم القصير، وزوجا من بوت الكاحل اللامع.

 

نسقي القميص الأبيض الكلاسيكي مع جاكيت البومبر الحريري القصير وبنطلون الدنيم وصندل بحزام الكاحل.

اترك تعليقاً