ماركات تعزز مكانة النساء والفتيات حول العالم

ماركات تعزز مكانة النساء والفتيات حول العالم

محمد رضا

بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، احتفلت مجموعة كبيرة من المؤسسات الداعمة للنساء بتلك المناسبة، وعلى الجانب الآخر كان لبيوت الأزياء والعلامات التجارية العالمية طريقتهم في الاحتفال بهذا اليوم.

إليك مجموعة من الماركات التي تجمع بين العمل الخيري وصناعة الأزياء في دعمها للمرأة، في جميع أنحاء العالم:

– A.L.C قبل إطلاقها عام 2009 عملت مؤسستها أندريا ليبرمان كمصممة لأزياء مجموعة كبيرة من المشاهير مثل جوين ستيفاني وجنيفر لوبيز وغيرهم. وتكريمًا لذلك، أعلنت A.L.C عن خطتها للتبرع بجميع عائداتها لصالح أنشطة تنظيم الأسرة، تي شيرت A.L.C 98 دولارًا.

– OEUF العلامة التجارية المتخصصة في أزياء الأطفال، هذا التاج اليدوي الصناعة هو للآباء والأمهات والأطفال، وخلال شهر مارس ستوجه 20% من عائدات OEUF لصالح منظمة sanctuary for families التي مقرها نيويورك والتي تعمل على حماية الناجين من الإتجار الجنسي والعنف المنزلي وأشكال الإساءة الأخرى وكل عائدات الثامن من مارس ستوجه لصالح المنظمة.

– MAIYET العلامة التجارية التي مقرها مدينة نيويورك، وتأتي بضائعها من مختلف أنحاء العالم، أصدرت مجموعة جديدة من المجوهرات المصنوعة يدويًا بواسطة فنانين من كمبوديا والذين تلقوا رواتب مجزية وتأمينا صحيا ومميزات أخرى إلى جانب 15% من العائدات ستوجه إلى أنشطة تنظيم الأسرة، سوار MAIYET 115 دولارًا.

– LA LIGNE العلامة التجارية التي أجرت شراكة مع حملة the Nipple للمساواة بين الجنسين قامت بتطريز منتجاتها بشعار الحملة، وتقدم تي شيرت LA LIGNE 115 دولارًا.

– GUYANA العلامة التجارية التي عند طلب أي من منتجاتها ستتلقي حقيبة لملئها بالملابس التي لا تستخدمينها، والتي سيتم التبرع بها لصالح منظمة H.E.A.R.T التي تساعد ضحايا الاعتداءات علي بدء حياة جديدة، الثوب GUYANA 260 دولارًا.

– قبعات MISSONI والتي ظهرت في ميلانو وسيتم توجيه جزء من عائداتها إلي صندوق الأمم المتحدة الاستئماني لمناهضة العنف ضد المرأة، قبعة MISSONI 195 دولارًا.

– ADAY العلامة التجارية الصديقة للبيئة والتي تركز على وشاح ليزا كينج الصغير، والذي سيتم توجيه 50 % من عائداته إلى مؤسسة Vital Voices غير الربحية، والتي تستثمر في تكوين القيادات النسائية حول العالم، ثمن الوشاح 60 ADAY دولارًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com