3 إطلالات أنيقة للفتاة الفرنسية بالبنطون الضيق

3 إطلالات أنيقة للفتاة الفرنسية بالبنطون الضيق

محمد أفشكو

ومن النادر أن نصادف خزانة نسائية خالية من بنطلونات الجينز الضيقة، فأغلب النساء يعتمدن عليها كأساس لمجموعة من الإطلالات اليومية، ومع ذلك فمن الطبيعي أن تبحثي دائماً على طرق لترقية مظهرك ببنطلون الدنيم الضيق، وكما نعلم فإن أصل الموضة والأناقة هي مدينة النور، لهذا فنحن نحرص دائماً على متابعة مدونات الموضة الفرنسيات لنستوحي من مواهبهن في تنسيق القطع الأساسية.

اكتشفي معنا 3 إطلالات أنيقة للفتاة الفرنسية بالبنطلون الضيق.

إطلالة كلاسيكية

يعد الدنيم عنصراً أساسياً في إطلالة الفتاة الفرنسية، وللحصول على إطلالة كلاسيكية نسقي زوجاً من بنطلونات الدنيم الضيقة مع توب أنيق ومخطط بقبة السلحفاة، ومعطف الترانش بحزام الخصر، ثم أكملي إطلالتك بحمل حقيبة كتف ذات لون مشرق وارتداء زوج من الأحذية المسطحة الأنيقة.

إطلالة قوية

الفتيات الفرنسيات يعرفن جيداً كيف يتألقن بزي كامل باللون الأسود، ننصحك إذاً بتنسيق بنطلون الدنيم الضيق بالأربطة الجانبية، مع توب الدانتيل القصير، ثم أكملي إطلالتك بارتداء جاكيت عسكري أسود وبوت الكاحل الأسود.

إطلالة أنثوية

أما إن كنت من عشاق الإطلالات المفعمة بالأناقة والأنوثة، نسقي بلوزة بصيحة الأكتاف العارية مع بنطلون الدنيم الضيق، ثم أكملي إطلالتك بارتداء وشاح حريري حول الرقبة، وأقراط منسدلة وصنادل الـ slingback.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com