كيت ميدلتون.. أميرة على عرش “الأقمشة المطبوعة”

كيت ميدلتون.. أميرة على عرش “الأقمشة المطبوعة”

رحاب درويش

تفضّل الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، ارتداء الفساتين ذات الأقمشة المطبوعة والمتداخلة الألوان. وصحيح أنها ترتدي أيضا الفساتين أحادية الألوان، ولكن الغالب عليها في معظم الأحيان هو ارتداء الفساتين ذات الأقمشة المطبوعة.

لذا نقدّم هنا مجموعة من أجمل إطلالات الأميرة، التي تربّعت على عرش الفساتين ذات الأقمشة المطبوعة، من تصميم ماركة “ERDEM” التي ارتدت منها لأول مرة عام 2011، ووقعت في عشقها من يومها وحتى الآن، خاصة في عالم الفساتين المطبوعة، القصيرة في معظم الأحيان، والطويلة في بعض الأحيان.

ظهرت الأميرة كيت بفستان أسود مطبوع بالورود الزرقاء والصفراء في شهر يناير الماضي، وحملت حقيبة من الشمواه النبيذي، وانتعلت حذاء بنفس لون الحقيبة.

ارتدت الدوقة فستانا طويلا مكشوف الذراعين، ومطبوعا بالزهور، ومتداخل الألوان، بالأزرق والأبيض والأحمر، في حفل عشاء خلال شهر أكتوبر من عام 2015.

أثناء قيام “كيت” بزيارة إلى مدينة مانشيستر في شهر يونيو من عام 2013، ارتدت فستانا باللون الأزرق الداكن، مطبوعا بالزهور ملونة وصغيرة الحجم.

وهنا ترتدي الأميرة كيت فستانا “أوف وايت” مطبوعا بدرجات لوني الرمادي والبرتقالي، أثناء جولة قامت بها في بعض دول الشرق الأقصى عام 2012.

في يونيو من عام 2012، ارتدت كيت فستانا باللون الرمادي الفاتح المزيّن بالزهور المطرّزة بخيوط فضية.

في جولة بكندا عام 2011، ارتدت الأميرة فستانا مميّزا من الدانتيل الأزرق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com