حقائب اليد من “سارة جيسيكا باركر”.. قطع فنية لإطلالة أنيقة

111111

صدوف نويران

أطلقت الممثلة العالمية “سارة جيسيكا باركر” مجموعة إكسسوارات فنية سترغب باقتنائها كل سيدة تهتم بأناقتها وحضورها، حيث قامت الممثلة باركر منذ فترة بتجربة الحقائب التي صممتها وصنعتها بنفسها،  حيث قامت بحمل حقيبة مختلفة عند حضور كل مناسبة.

ويطلق على المجموعة اسم “الأساسيات السبعة”، وتتكون من جميع الأشكال والأحجام من حقائب السهرة والعمل والاستخدام اليومي. كما تتميز هذه المجموعة بعدة مميزات، فهي واسعة ومناسبة للتنقل والسفر، كما يمكن حملها على الظهر أو حول الجسم، مع نطاقات وأحجام وألوان مختلفة، لتلبي تماماً ما تحتاجه كل إمرأة.

الحقائب المصنوعة في الولايات المتحدة  متاحة لمجموعة كبيرة من الناس. حيث أوضحت باركر في حفل إطلاق المجموعة قائلة: “حقائبنا للجميع، فالمرأة  بحاجة إلى حمل الكثير من الأشياء، ولهذا فإن حقائبنا مناسبة لكل امرأة، من كل حجم وخلفية وعرق. نحن نقدم للنساء سبعة أشكال أساسية وبألوان جميلة، ومن مواد جميلة”.

وعلى الرغم من اعتراف باركر البالغة من العمر 51 عاماً، ولكن خزانة  ملابسها لا تحتوي بالكامل على أشياء من ماركة “SJP”، فتقول سارة : “أنا لست جشعة بهذا الخصوص ولا أشتري أكثر من حاجتي”.

وتشجع الأم لثلاثة أطفال حقيبة “غويا”، حيث قالت عنها : “أحب وضع كل ما احتاجه بداخلها وحملها خلال النهار، مشيرة إلى أنها يمكن أن تتسع لجهاز الآيباد، وهذا أمر رائع عندما يكون لديك أطفال، ويمكن أن تناسب الكثير من الأشياء التي قد تحتاجينها أثناء اليوم، ولكن يمكن أيضاً طويها وإبقاؤها بحجم صغير جداً”.

وأما عن الحقيبة ذات اللونين الأسود والوردي المشرق فتقول : ” ممكن أن تتسع لكل الأشياء التي أحتاجها خلال النهار من شاحن الهاتف، والكتب، وحقيبة مكياج، وفرشاة أسنان، ولكن يمكن فصلها في المساء واستعمالها خلال السهرات، أنا أحب هذا التحول  والتغيير الذي يمكن إجراؤه على الحقيبة”.

وعند سؤالها عن الحقيبة التي تعتقد أن براد شو قد تجدها خيالية أكثر، أشارت باركر أنها لا تحب لعب لعبة “التفضيل”، وأضافت قائلة :”أنا أعلم بأن براد شو ستحب كل واحدة منها، فعندما أرغب باستعمال حقيبة من المجموعة  فهذا يعتمد على التطبيق العملي، إلى أين أنا ذاهبة، وكم من الوقت سوف أبقى خارج المنزل”.

 وتقول “كاري براد شو” بطلة المسلسل الشهير “Sex and the City” : ربما من أقل ما يمكن أن تفعله إحدانا أن لا تتوقف وتعمل كل ما بوسعها للاستفادة من ما بين يديها من إكسسوارات”. والجزء الأخير من كلامها، على الأقل، قد  يكون أسهل كثيراً بفضل خط الإنتاج الجديد لحقائب اليد لـ “سارة جيسيكا باركر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com