موضة

مجموعة الأزياء الجاهزة من "روشاس" لخريف 2017.. مزيج بين الكلاسيكية والغرابة

عرض المصمم ""Alessandro Dell'Acqua التشكيلة الجديدة لعلامة "روشاس" في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس، وصرح في بيان وراء الكواليس أنها مزيج بين أناقة المرأة الإيطالية المثالية مثل "ماريا أنجيلي" وامرأة غريبة الأطوار مثل "هيلين روشاس"، وأضاف أنها مجموعة متوازنة بين الكلاسيكية والغرابة. وغالباً ما يحرص "ديلاكوا" على تقديم تصاميمه بلمسة رومانسية ساحرة مستوحاة من منتصف القرن الماضي، لكن هذه المرة فضل دمج الأنوثة الحقيقية وحس الأناقة في تصاميمه، وأضاف إليها لمسة كلاسيكية، فأتت القطع هادئة جداً لكنها في الوقت نفسه مبتكرة ومتجددة. وقدم المصمّم ضمن تشكيلته فساتين ميدي بأكمام طويلة والتي تأتي بصيحة المونوكروم، إلى جانب الفساتين الميدي

عرض المصمم ""Alessandro Dell'Acqua التشكيلة الجديدة لعلامة "روشاس" في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس، وصرح في بيان وراء الكواليس أنها مزيج بين أناقة المرأة الإيطالية المثالية مثل "ماريا أنجيلي" وامرأة غريبة الأطوار مثل "هيلين روشاس"، وأضاف أنها مجموعة متوازنة بين الكلاسيكية والغرابة.

وغالباً ما يحرص "ديلاكوا" على تقديم تصاميمه بلمسة رومانسية ساحرة مستوحاة من منتصف القرن الماضي، لكن هذه المرة فضل دمج الأنوثة الحقيقية وحس الأناقة في تصاميمه، وأضاف إليها لمسة كلاسيكية، فأتت القطع هادئة جداً لكنها في الوقت نفسه مبتكرة ومتجددة.

وقدم المصمّم ضمن تشكيلته فساتين ميدي بأكمام طويلة والتي تأتي بصيحة المونوكروم، إلى جانب الفساتين الميدي بالأكمام المنفوخة والياقة الكلاسيكية، إلى جانب فساتين الـ shirtdresses، وفستان ماكسي بقماش الديباج بتوب مستوحى من الكورسيه.

وللمرأة العملية، قدم المصمم البدلة الرسمية ببنطلون الكيلوتس القصير، إلى جانب التنانير الميدي بالقصة المستقيمة والمنسقة مع كنزات صوفية أنيقة، كما شملت المجموعة معاطف الفرو الملونة، بالإضافة إلى فساتين الدانتيل المخرم وفساتين الشيفون السوداء الشفافة.

أما من ناحية الألوان فاعتمد المصمم لوحة ألوان هادئة شملت الأخضر الزيتوني والرودي الباستيل والرمادي والأسود والأبيض إلى جانب البرغندي والأزرق السماوي والبرتقالي والأصفر.

اكتشفي معنا مجموعة الأزياء الجاهزة من "روشاس" لخريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً