موضة

كيف تعيدين الحياة لملابسك القديمة من جديد؟

كيف تعيدين الحياة لملابسك القديمة م...

هناك أفكار مبتكرة جديدة ومذهلة تمكّنك من إحياء ملابسك القديمة واستعادة رونقها الخاص بعدما بليت ووضُعت في خزانتك.. فالكثير منا يحب أن يحتفظ ببعض القطع من ملابسه ولا يرغب في التفريط فيها أو الاستغناء عنها مهما حصل، ربما لما تحمله من ذكريات جميلة أو أنها محببة إلى قلبه. نقدم لك 6 طرق مبتكرة لمنح ملابسك القديمة فرصة جديدة للحياة، وفقاً لما ورد في مجلة "ماري كلير" المهتمة بشئون المرأة. عادة ما تخشين من قِدَم تصميم تنورتك المحببة التي قمت بشرائها من علامة تجارية مشهورة، لذا استوحي من مصممة الأزياء المبدعة فيبي فيلو التصميم الخاص بالفستان المكون من قطعتين مقترنتين وهو

هناك أفكار مبتكرة جديدة ومذهلة تمكّنك من إحياء ملابسك القديمة واستعادة رونقها الخاص بعدما بليت ووضُعت في خزانتك.. فالكثير منا يحب أن يحتفظ ببعض القطع من ملابسه ولا يرغب في التفريط فيها أو الاستغناء عنها مهما حصل، ربما لما تحمله من ذكريات جميلة أو أنها محببة إلى قلبه.

نقدم لك 6 طرق مبتكرة لمنح ملابسك القديمة فرصة جديدة للحياة، وفقاً لما ورد في مجلة "ماري كلير" المهتمة بشئون المرأة.

عادة ما تخشين من قِدَم تصميم تنورتك المحببة التي قمت بشرائها من علامة تجارية مشهورة، لذا استوحي من مصممة الأزياء المبدعة فيبي فيلو التصميم الخاص بالفستان المكون من قطعتين مقترنتين وهو ارتداء القميص الطويل على التنورة مع ارتداء الحذاء الرياضي وبذلك تغيرين من شكل هذه القطعة نهائياً وتعيدين إليها قيمتها الحقيقية.

وللتعامل مع الجينز الضيق لاسيما في فصل الشتاء يمكنك قص أجزاء من الخصر بطريقة متطابقة وجديدة لمواكبة الموضة.

أما البنطلون الواسع بإمكانك ارتدائه تحت الفساتين بكل بساطة ويُفضّل الشفافة منها مثل راشيل وانغ، ثم استبدليه بفستان آخر غير شفاف، ويمكنك تغيير طول الفستان وشكله ما يمنحك إطلالة جديدة كل مرة.

وباستطاعتك ارتداء جاكيت الجينز القصير على الفستان الطويل لأنه موضة كل المواسم.

وإذا كان لديك معطف قديم منفوخ تستطيعين ارتداءه على فستان طويل فهي إطلالة عملية ومناسبة لأي مكان.

اترك تعليقاً