موضة

مجموعة الأزياء الجاهزة من "روسيلا جارديني" لخريف 2017 ... مزيج بين الأناقة الرجالية والأنثوية

محتوى مدفوع

قامت المصممة الروسية "روسيلا جارديني" بدمج العناصر الذكورية مع الأنثوية بشكل جميل ومميز لتقدم لنا تشكيلة راقية لموسم خريف 2017 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وصورت المصممة النساء الطموحات و القويات واللواتي يعبرن عن أنوثتهن بمجموعة متنوعة من الطرق، وشملت المجموعة معطف الكاب المنسدل باللون الوردي، والسترة الواسعة المزينة بحزام جلدي عريض مستوحى من حزام معطف الترانش، بالإضافة إلى أنماط أنثوية أخرى. كما شملت المجموعة تنورة ماكسي مصنوعة من قماش الفانيلي مزينة بطبقات من الكشاكش، ومنسقة مع كنزة صوفية بأكمام منفوخة بالياقة المدورة، وأخرى مصنوعة من قماش الجاكار مقلمة بالخطوط الأفقية والعمودية. كما وضعت المصممة صور كلابها  "تشارلي وجولي"، على

قامت المصممة الروسية "روسيلا جارديني" بدمج العناصر الذكورية مع الأنثوية بشكل جميل ومميز لتقدم لنا تشكيلة راقية لموسم خريف 2017 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

وصورت المصممة النساء الطموحات و القويات واللواتي يعبرن عن أنوثتهن بمجموعة متنوعة من الطرق، وشملت المجموعة معطف الكاب المنسدل باللون الوردي، والسترة الواسعة المزينة بحزام جلدي عريض مستوحى من حزام معطف الترانش، بالإضافة إلى أنماط أنثوية أخرى.

كما شملت المجموعة تنورة ماكسي مصنوعة من قماش الفانيلي مزينة بطبقات من الكشاكش، ومنسقة مع كنزة صوفية بأكمام منفوخة بالياقة المدورة، وأخرى مصنوعة من قماش الجاكار مقلمة بالخطوط الأفقية والعمودية.

كما وضعت المصممة صور كلابها  "تشارلي وجولي"، على السترات وجاكيت البومير الحريرية، ما أضفى لمسة عصرية أنيقة على قطع التشكيلة.

اكتشفي مجموعة الأزياء الجاهزة من "روسيلا جارديني" لخريف 2017.

اترك تعليقاً