موضة

تشكيلة الأزياء الجاهزة من "ميسوني" لخريف 2017 تحتفي بالحركة النسائية في ميلانو

ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، قدمت علامة ميسوني تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017-2018 و، وكغيرها من دور الأزياء العالمية لاحظنا مدى تأثر التصاميم بالأحداث السياسية الحالية، كما تألقت المجموعة بلوحة ألوان غنية بالألوان المشرقة. وعرضت المصممة "أنجيلا ميسوني" مئات من القبعات الوردية، ويرمز هذا الإكسسوار إلى الغضب النسوي من فوز "دونالد ترامب" بالرئاسة، وركزت على استخدام قماش التريكو الفاخر كأبرز الأقمشة في تشكيلتها. ومن خلال المجموعة حاولت المصممة أن تبرز مفهوم الأنوثة في عصرنا، وبالتحديد المرأة القادرة على مواجهة الصراعات ومعضلات مجتمعنا المعاصر، إلى جانب الظروف والاحتياجات وحقوق جميع النساء وجميع الأقليات. وتضمنت المجموعة فساتين صوفية ضيقة بأكمام ملونة،

ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، قدمت علامة ميسوني تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017-2018 و، وكغيرها من دور الأزياء العالمية لاحظنا مدى تأثر التصاميم بالأحداث السياسية الحالية، كما تألقت المجموعة بلوحة ألوان غنية بالألوان المشرقة.

وعرضت المصممة "أنجيلا ميسوني" مئات من القبعات الوردية، ويرمز هذا الإكسسوار إلى الغضب النسوي من فوز "دونالد ترامب" بالرئاسة، وركزت على استخدام قماش التريكو الفاخر كأبرز الأقمشة في تشكيلتها.

ومن خلال المجموعة حاولت المصممة أن تبرز مفهوم الأنوثة في عصرنا، وبالتحديد المرأة القادرة على مواجهة الصراعات ومعضلات مجتمعنا المعاصر، إلى جانب الظروف والاحتياجات وحقوق جميع النساء وجميع الأقليات.

وتضمنت المجموعة فساتين صوفية ضيقة بأكمام ملونة، وأخرى بدون أكمام مطبعة بالزخارف، إلى جانب الكنزات الصوفية المطبعة و السراويل القصيرة المطبعة، وفساتين التريكو الملونة، وبالنسبة للأقمشة فقد تم استخدام الأقمشة المطبعة بنقشة الترتان الشهيرة، فبرز المعطف الطويل بنقشة الترتان، والبنطلون المنسق مع سترة بنفس النقشة.

اكتشفي معنا تشكيلة الأزياء الجاهزة من "ميسوني" لخريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً