تعرّفي على 7 أحذية رياضية ترتديها النجمات يمكنك شراؤها!

تعرّفي على 7 أحذية رياضية ترتديها النجمات يمكنك شراؤها!

فوشيا – أحمد نصار

عادة ما تهتم النجمات بأحذيتهن باعتبارها جزءًا أساسيًا من مكونات الموضة ولا يمكن تجاهله، فيحرصن على انتقائها بعناية لتتناسب مع شخصياتهن، فيفضّل بعضهن الأحذية ذات الكعب العالي وأخريات يفضّلن الأحذية الرياضية، وقد يدفعن مبالغ طائلة لشراء حذاء واحد فقط!.

لكن هذا الأمر لا ينطبق على كل النجمات، فبعضهن يفضّلن ارتداء أحذية رياضية مريحة ومتوفّرة بأسعار معقولة يمكن لأي امرأة شراؤها.

ومن هؤلاء النجمات إيما روبرتس التي تفضل ارتداء أحذية “نيو بالانس” الرياضية وفيكتوريا بيكهام التي تميل إلى ارتداء أحذية “أديداس سوبر ستار” الرياضية، بينما تفضّل كيندال جينر أحذية “فيلا” الرياضية، أمّا بيلا حديد فتفضل أحذية “نايكي” ذات الكعب السميك، ومعظم هذه الأحذية لا يتجاوز ثمنها الـ150 دولارًا وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وهذه 7 أحذية رياضية أنيقة وبأسعار معقولة تحرص النجمات على ارتدائها:

فيلا T-1

تحب كيندال جينر (21 عامًا) ارتداء هذا الحذاء الرياضي باللون الأبيض والأحمر من “فيلا”، وهو متوفر بسعر 131 دولارًا.

فانس أولد سكول

رصدت عدسات الكاميرا النجمة كورتني كارداشيان (37 عامًا) وهي ترتدي أحذية فانس أولد سكول عدة مرات خلال الأشهر القليلة الماضية، وهو متوفر بسعر 55 دولارًا فقط.

أديداس سوبر ستارز

تحرص فيكتوريا بيكهام (42 عامًا) على ارتداء أحذية أديداس سوبر ستارز الرياضية الأنيقة، وهو متوفر بسعر 80 دولارًا.

ريبوك كلاسيكس

ليس من المستغرب على النجمة جيجي حديد (21 عامًا) أن ترتدي أحذية ريبوك الرياضية لأنها ببساطة تحب ارتداء الملابس والأحذية الرياضية، ويبلغ سعر حذاء ريبوك كلاسيكس 75 دولارًا تقريبًا.

نيو بالانس فريش فوم زانتي V3

اختارت النجمة إيما روبرتس (26 عامًا) حذاء رياضيًا من نيو بالانس ليكتمل مظهرها الأنيق، وهذا الحذاء متوفر بسعر 100 دولار تقريبًا.

نايكي إير فورس 1 HI LIV8

دائمًا ما أحبت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد ارتداء أحذية نايكي الرياضية حتى قبل أن تظهر في الإعلانات الدعائية لمنتجات الشركة، ويبلغ ثمن حذاء نايكي إير فورس الرياضي 95 دولارا تقريبًا.

أديداس ستان سميث

حرصت النجمة كارلي كلوس (24 عامًا) على ارتداء أحذية أديداس ستان سميث بجميع ألوانها لمدة عام كامل، وتتراوح أسعار هذا التصميم بين 75 إلى 80 دولارًا تقريبًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com