موضة

المحجبة حليمة أدين تتألق مرة أخرى في أسبوع ميلان للموضة

المحجبة حليمة أدين تتألق مرة أخرى ف...

محتوى مدفوع

شهد العام 2017 بامتياز تألق الشابة الصومالية، حليمة أدين، التي تعد أول عارضة أزياء متحجبة تقتحم عالم الموضة والأزياء من أوسع أبوابه. فبعد أن توالت النجاحات لدى أدين بتوقيعها لعقد تعاون مع وكالة IMG لعارضات الأزياء ومشاركتها في عرض أزياء كيني ويست "ييزي" وظهورها الأول على غلاف مجلات الموضة، خطفت أدين الأضواء مرة أخرى خلال عرض ألبيرتا فيريتي هذا الأسبوع إلى جانب العارضة الشهيرة جيجي حديد. ومشت أدين على رانوي أسبوع ميلان للموضة مساء الأربعاء الماضي لتكون أول متحجبة تعرض لهذه العلامة التجارية الفاخرة. ونشرت صفحة ألبيرتا على حسابها في انستغرام صورة لأدين أرفقتها بتعليق قالت فيه: "تقبل التعددية العرقية

شهد العام 2017 بامتياز تألق الشابة الصومالية، حليمة أدين، التي تعد أول عارضة أزياء متحجبة تقتحم عالم الموضة والأزياء من أوسع أبوابه.

فبعد أن توالت النجاحات لدى أدين بتوقيعها لعقد تعاون مع وكالة IMG لعارضات الأزياء ومشاركتها في عرض أزياء كيني ويست "ييزي" وظهورها الأول على غلاف مجلات الموضة، خطفت أدين الأضواء مرة أخرى خلال عرض ألبيرتا فيريتي هذا الأسبوع إلى جانب العارضة الشهيرة جيجي حديد.

ومشت أدين على رانوي أسبوع ميلان للموضة مساء الأربعاء الماضي لتكون أول متحجبة تعرض لهذه العلامة التجارية الفاخرة.

ونشرت صفحة ألبيرتا على حسابها في انستغرام صورة لأدين أرفقتها بتعليق قالت فيه: "تقبل التعددية العرقية والتنوع الثقافي لتغيير المبادئ التقليدية التي تمشي عليها موضة اليوم".

وتألقت أدين في حجاب أسود ومعطف شتوي أنيق باللون نفسه وحزام من الجلد الطبيعي.

كما التقطت أدين صوراً خلف الكواليس مع جيجي حديد ونشرت الصورة على حسابها معلقة بأن وجه تومي هيلفيغر ذات الـ21 سنة أعطتها الكثير من النصائح الرائعة وشكلت لها دفعة قوية للسير قدماً، حيث قالت: "لم تبخل عليّ جيجي حديد بنصائحها، ولا يمكنني أن أشكر بشكل كاف كل من وقف بجانبي وساندني بالكلمات أو النصائح".

اترك تعليقاً