موضة

ملكات جمال المحجبات العرب يتألقن بتصميمات سعيدة الحميدي

ملكات جمال المحجبات العرب يتألقن بت...

محتوى مدفوع

تألقت ملكات جمال العرب للمحجبات، في أزياء المصممة المغربية سعيدة الحميدي، حيث تجلت إبداعاتها عليهن، وظهرن بإطلالات رائعة، خلال حفل مسابقة اختيار الملكة الفائزة، الذي أقيم بالقاهرة. وقالت الحميدي إن المرأة السعودية لها الفضل في تحقيق شهرتها ووجودها على ساحة تصاميم الأزياء، موضحة أنها كانت مصدر إلهامها في العديد من التصميمات لتطلعها الدائم والمستمر إلى الأفضل وذوقها الرفيع جدًا. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مسابقة ملكة جمال العرب للمحجبات، أنها قدمت مجموعة كبيرة من فساتين السهرات المغربية والعبائات التي تناسب جميع الفتيات، مشيرة إلى أن هذه الفترة من العام ترتفع نسب الزواج داخل السعودية، لذلك

تألقت ملكات جمال العرب للمحجبات، في أزياء المصممة المغربية سعيدة الحميدي، حيث تجلت إبداعاتها عليهن، وظهرن بإطلالات رائعة، خلال حفل مسابقة اختيار الملكة الفائزة، الذي أقيم بالقاهرة.

وقالت الحميدي إن المرأة السعودية لها الفضل في تحقيق شهرتها ووجودها على ساحة تصاميم الأزياء، موضحة أنها كانت مصدر إلهامها في العديد من التصميمات لتطلعها الدائم والمستمر إلى الأفضل وذوقها الرفيع جدًا.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مسابقة ملكة جمال العرب للمحجبات، أنها قدمت مجموعة كبيرة من فساتين السهرات المغربية والعبائات التي تناسب جميع الفتيات، مشيرة إلى أن هذه الفترة من العام ترتفع نسب الزواج داخل السعودية، لذلك قررت طرح تصاميمها الخاصة بالأفراح خلال هذه المسابقة.

وتابعت الحميدي أنها قدمت تشكيلة كبيرة ركزت فيها على أن تتميز كل قطعة بالتطريز الخاص بها دون تكرار لأي قطعة، كما قدمت الشكر لكل المصممين العرب الذين يحاولون أن يصلوا بالزي العربي الأصيل إلى العالمية، لافتة إلى أن القفطان المغربي أصبح له جمهور في جميع أنحاء العالم.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً