موضة

منظمة الرفق بالحيوان تفتتح أسبوع لندن للموضة على طريقتها!

منظمة الرفق بالحيوان تفتتح أسبوع لن...

استقبلت منظمة بيتا للرفق بالحيوان فعاليات أسبوع الموضة في لندن بمظاهرات تدين قتل الحيوانات وسلخ جلودها لصناعة أحذية وحقائب ومعاطف وغيرها من المنتجات. وارتدت السيدات المشاركات في الاعتصام قناع وجه تمساح ومايوه بكيني في إشارة إلى سلخ جلد هذه الحيوانات كالتمساح والأفاعي وغيرها، وكُتب على إحدى اللافتات "الحيوانات تموت من أجل جلودها الغريبة". ومن المقرر أن تبدأ اليوم فعاليات أسبوع لندن للموضة لموسم خريف شتاء 2017. وقال متحدث باسم المنظمة إنهم ينوون التصعيد بشأن توعية الناس حول المجازر التي ترتكب بحق بعض الحيوانات تحت عنوان الموضة. يذكر أن "بيتا" كانت قد نشرت الشهر الماضي فيديو يظهر عملية سلخ التماسيح وهي حية،

استقبلت منظمة بيتا للرفق بالحيوان فعاليات أسبوع الموضة في لندن بمظاهرات تدين قتل الحيوانات وسلخ جلودها لصناعة أحذية وحقائب ومعاطف وغيرها من المنتجات.

وارتدت السيدات المشاركات في الاعتصام قناع وجه تمساح ومايوه بكيني في إشارة إلى سلخ جلد هذه الحيوانات كالتمساح والأفاعي وغيرها، وكُتب على إحدى اللافتات "الحيوانات تموت من أجل جلودها الغريبة".

ومن المقرر أن تبدأ اليوم فعاليات أسبوع لندن للموضة لموسم خريف شتاء 2017.

وقال متحدث باسم المنظمة إنهم ينوون التصعيد بشأن توعية الناس حول المجازر التي ترتكب بحق بعض الحيوانات تحت عنوان الموضة.

يذكر أن "بيتا" كانت قد نشرت الشهر الماضي فيديو يظهر عملية سلخ التماسيح وهي حية، من أجل استخلاص جلودها وبيعها لشركات الموضة لصناعة أحزمة وأحذية وحقائب.

وقالت مؤسسة المنظمة أنغريد نيوكيرك لصحيفة ذا تلغراف: "إن قطاع الموضة يبيع هذه المنتجات بآلاف الدولارات ويستعرض صوراً جميلة ولكنه يحفي كلياً الصور الأخرى لكيفية الحصول على هذه الجلود وبشاعة العملية".

اترك تعليقاً