ماذا ترتدين إن كنتِ صاحبة ساقين قصيرتين؟

ماذا ترتدين إن كنتِ صاحبة ساقين قصيرتين؟

فوشيا - حنين الوعري

ابتداءً من الطول الصحيح للبنطلون ووصولاً للخطوط العمودية، هناك بعض التصاميم البسيطة الخلابة التي تساعد في إطالة منطقة الساق. إليكِ ستة طرق عليكِ تجربتها الآن:

اتركي كاحليك مكشوفين بلا جوارب

انسي البنطلون الذي يصل طوله للأرض، بل يجب أن يصل إلى ما فوق الكاحل بقليل لخلق وهم الطول. وستعمل الجوارب على إبطال ذلك التأثير، لذلك تجنبي مظهر طالبة المدرسة واتركي أقدامك بلا جوارب.

ملاحظة: قبل شراء بنطلون قصير، حاولي التشمير عن البنطلونات التي تملكينها لتتعرفي على الطول المثالي لساقيك.

تجنبي الملابس الطويلة بأي ثمن

من منا “حتى أشدنا حباً للملابس الطويلة” لا تحب المظهر البوهيمي الذي ينتشر كثيراً في الصيف!. تبدو التنانير القصيرة بقصة A-line أكثر أناقة على الفتيات الأقصر قامةً. جربي ارتداءها مع قميص أبيض فضفاض أو آخر بياقة مرتفعة مع كعب عال. لأن ارتداء حذاء برباط عال سيفسد المظهر الذي يجعل ساقيكِ تبدوان نحيلتين وطويلتين.

اربطي بنطلونك بحزامٍ عال

حان الوقت لتتخلصي من الجينز ذي الخصر المنخفض، سيعمل زوج من الجينز ذي الخصر العالي على جذب الاهتمام نحو منطقة ساقيكِ. واجعلي مظهركِ بسيطاً بارتداء قميص وأدخليه داخل البنطلون مع صندل بكعب عال.

أبقي مظهرك متناسقاً

ارتداء حذاء بدون كعب باستطاعته تسليط الضوء على ما تظهرينه من بقية جسمك، اختاري حذاءً مدبباً من الأمام لإعطاء مظهر أطول وارتدي معه بنطلوناً ضيقاً.

ارتدي لباساً مخططاً

قومي بتبديل بنطلوناتك المخططة بالعرض بأخرى مخططة بالطول للتمتع بخدعة خفية سهلة. إن كانت البنطلونات المخططة أمراً غريباً بالنسبة لكِ، ارتدي بنطلوناً بخط طولي جانبي خارجي واحد. واتركي بقية زيك بسيطاً بكلا الأسلوبين.

كوني ذكية باختيار جزمتك

إن ارتداء جزمة عالية تصل منتصف الساق أو جزمةٍ تصل للركبة يخدم فقط في تقصير الساقين. جهزي نفسك للشتاء بشراء جزمات تصل للكاحل ذات كعب عملي حيث باستطاعتها إضفاء مظهر عشوائي لأثوابك وتنانيرك. وستعمل الجزمات السوداء على إطالة مظهر منطقة الساق عند ارتدائها مع بنطلون جينز ضيق ذي لون غامق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com