موضة

من هو مصمم الأزياء العالمي الذي اختارته بيونسيه في حفل "غرامي"؟

من هو مصمم الأزياء العالمي الذي اخت...

تألقت النجمة العالمية بيونسيه على مسرح حفل توزيع جوائز الموسيقى "غرامي" هذا العام بعرض غنائي رائع وبإطلالات جذبت اهتمام جميع الحاضرين. واختارت بيونسيه لهذه المناسبة 3 تصاميم  من توقيع الشاب النرويجي، والمدير الإبداعي السابق لدار "روبرتو كافالي"، بيتر دونداس. وتصدرت بيونسيه العناوين الرئيسية لوسائل الإعلام بإطلالتها، خاصة تلك الذهبية، التي ظهرت خلالها بتصميم مكشوف بقطعتين من السلاسل الذهبية غطت صدرها وأردافها مع كيب من الحرير، فبدت كالشمس المشعة. أما الفستان الثاني، فكان شبه شفاف مرصع بالشك والأحجار الذهبية، وأرفقته بيونسيه بأقراط كبيرة وقلادة فرعونية غطت عنقها بالكامل، فضلا عن تاج ذهبي على رأسها. أما إطلالتها الثالثة، فلم تخل

تألقت النجمة العالمية بيونسيه على مسرح حفل توزيع جوائز الموسيقى "غرامي" هذا العام بعرض غنائي رائع وبإطلالات جذبت اهتمام جميع الحاضرين.

واختارت بيونسيه لهذه المناسبة 3 تصاميم  من توقيع الشاب النرويجي، والمدير الإبداعي السابق لدار "روبرتو كافالي"، بيتر دونداس.

بيتر دونداس

وتصدرت بيونسيه العناوين الرئيسية لوسائل الإعلام بإطلالتها، خاصة تلك الذهبية، التي ظهرت خلالها بتصميم مكشوف بقطعتين من السلاسل الذهبية غطت صدرها وأردافها مع كيب من الحرير، فبدت كالشمس المشعة.

أما الفستان الثاني، فكان شبه شفاف مرصع بالشك والأحجار الذهبية، وأرفقته بيونسيه بأقراط كبيرة وقلادة فرعونية غطت عنقها بالكامل، فضلا عن تاج ذهبي على رأسها.

أما إطلالتها الثالثة، فلم تخل من الأناقة والتميز كذلك، حيث ظهرت بيونسيه بفستان باللون البورغندي، تميّز بصدره المكشوف والترتر.

وكان المصمم بيتر دونداس قد كشف عن هذه التصاميم عبر حسابه في إنستغرام، قائلا: "هذه أولى التصاميم التي استوحيتها من ملهمتي الملكة Queen B".

يذكر أن دودناس معروف بتصاميمه البراقة والمثيرة، وقد حقق نجاحا باهرا عندما كان يعمل مع دار "إميليو بوتشي" من سنة 2009 إلى 2015 قبل انضمامه إلى كافالي.

اترك تعليقاً