موضة

"الميني" أحدث الأفكار في عالم الأزياء (فيديو فوشيا)

"الميني" أحدث الأفكار في عالم الأزي...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء المصرية مروة ممدوح، إنها قدمت فكرة جديدة خلال عرضها، وهي فكرة "الميني" التي تعتمد على تصميم فستانيّن متشابهين للسيدة وابنتها في أي مناسبة، مشيرة إلى أن مجموعتها ضمت حوالي 10 فساتين مختلفة ومتنوعة لتناسب الجميع. وأضافت مروة في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أنها استخدمت العديد من الخامات في تصميم مجموعتها مثل الستان أزميل المنقوش والبلو كارد والستان المطرز والجريبات المطرزة، لافتة إلى أن الفساتين المنفوشة تعتبر موضة السهرات والأفراح للفتيات المحجبات. وتابعت: "موضوع الموضة في مصر مختلف بعض الشيء عن الخارج، فليس من المهم أن يكون فستان العروس على أحدث صيحات العام، ولكن يجب أن ترتدي

قالت مصممة الأزياء المصرية مروة ممدوح، إنها قدمت فكرة جديدة خلال عرضها، وهي فكرة "الميني" التي تعتمد على تصميم فستانيّن متشابهين للسيدة وابنتها في أي مناسبة، مشيرة إلى أن مجموعتها ضمت حوالي 10 فساتين مختلفة ومتنوعة لتناسب الجميع.

وأضافت مروة في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أنها استخدمت العديد من الخامات في تصميم مجموعتها مثل الستان أزميل المنقوش والبلو كارد والستان المطرز والجريبات المطرزة، لافتة إلى أن الفساتين المنفوشة تعتبر موضة السهرات والأفراح للفتيات المحجبات.

وتابعت: "موضوع الموضة في مصر مختلف بعض الشيء عن الخارج، فليس من المهم أن يكون فستان العروس على أحدث صيحات العام، ولكن يجب أن ترتدي فستانًا ملائمًا ومناسبًا لطبيعة جسمها".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً