أبناء المشاهير الذين اقتحمون عالم الموضة

أبناء المشاهير الذين اقتحمون عالم الموضة

فاطمة يحيى

كشف موقع هوليوود ريبورتر النقاب عن آخر الأخبار في عالم الموضة، وتحديداً اقتحام أبناء المشاهير للكات ووك، حيث سنشهد قريبًا العديد منهم على البساط الأحمر.

وقال الموقع، إن ديستري ألين سبيلبرج، ابنة ستيفن سبيلبر ستشارك في عرض أزياء دولتشي آند جابانا القادم في ميلانو، وفقًا لما صرح به صديقها مات كينج، في تغريدة عبر “تويتر”.

وكان عرض أزياء دولتشي آند جابانا الأخير قد ضم مجموعة من أبناء المشاهير، ومن بينهم بريسلي جربر ابن سيندي كروفورد، رافرتي لو ابن جود لو وليفي ديلان حفيد بوب ديلان.

ووفقاً لحساب إنستغرام الخاص بابنة سبيلبرج، فإنها ستشارك أيضًا في أسبوع الموضة في نيويورك.

أما كايلي جينر فستفتتح محلها الثاني في مدينة نيويورك، ومثل متجرها الأول في جنوب كاليفورنيا، فإنها ستعرض في المتجر خط كايلي لمستحضرات التجميل (بما في ذلك الكمية المحدودة الخاصة بمجموعات عيد الحب وعيد الميلاد).

 

كما قرر توم فورد الدخول إلى عالم الملابس الداخلية، حيث أطلق المصمم مجموعة من الملابس الداخلية للرجال في شراكة مع ألبيسيتي الدولية والتي ستكون متاحة في متاجر التجزئة وفي محلات توم فورد.

وقال فورد في بيان: “إن خط الملابس الداخلية للرجال من توم فورد هو امتداد طبيعي لمجموعتنا من الملابس الرجالية الناجحة للغاية، وتأتي في الوقت الذي صارت فيه توم فورد علامة تجارية رائدة في ملابس الرجال”.

وفيما يتعلق بالموضة، قبلت شركة ناستي جال عرض شركة بوهو المقدَّر بـ20 مليون دولار بعدما لم تتلقَ أي عروض أخرى.

كانت الشركة ومقرها في لوس آنجيليس تقدَّر قيمتها في الماضي بـ200 مليون دولار، ولكن بعد تراجع المبيعات خلال السنوات القليلة تقدمت الشركة بطلب إشهار الإفلاس في نوفمبر الماضي.

وأخيراً، شركة كوتش تقرر السير على خطى بربري وغوتشي وأوبيننج سريموني وغيرها، عن طريق اختيار الجمع بين عروض الأزياء الرجالية والنسائية في عرض واحد، ليتم تنظيمه مرتين في السنة.

ومن المنتظر أن يتم تنظيم أول عرض مجمَّع في أسبوع الموضة في نيويورك في 14 فبراير القادم.

ومع ذلك، سوف تكون هناك نسبة أكبر من الملابس النسائية، أما عرض أزياء الرجال فسيشمل صيحات من مجموعة خريف 2017 (وكان قد تم تنظيم عرض أزياء الرجال الرسمي في ديسمبر).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com