موضة

بالصور.. اكتشفي كواليس عرض أزياء تومي هيلفيغر

كشفت علامة تومي هيلفيغر يوم أمس الأربعاء 8 فبراير عن مجموعتها الجديدة لربيع صيف 2017 على شاطئ فينيسيا في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية. وقد استعانت عارضات الأزياء اللاتي شاركن في العرض بإنستغرام لنشر لحظات مرحة مع فريق عمل تومي. تميز هذا العرض بمزج موسيقى البوب مع الموضة الراقية والفخمة. كما تم تقديم مجموعة "تومي إكس جيجي" الثانية كذلك والتي تعاون فيها المصمم مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد. يقول مصمم الأزياء تومي هيلفيغر: "لقد أطلقنا برنامج تومي ناو في شهر سبتمبر الماضي لأننا نبحث دائما عن التميز والخروج عن المألوف، كما أن مجموعتنا تتميز بمزجها بين الموضة والموسيقى لإضفاء طابع

كشفت علامة تومي هيلفيغر يوم أمس الأربعاء 8 فبراير عن مجموعتها الجديدة لربيع صيف 2017 على شاطئ فينيسيا في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية. وقد استعانت عارضات الأزياء اللاتي شاركن في العرض بإنستغرام لنشر لحظات مرحة مع فريق عمل تومي.

تميز هذا العرض بمزج موسيقى البوب مع الموضة الراقية والفخمة. كما تم تقديم مجموعة "تومي إكس جيجي" الثانية كذلك والتي تعاون فيها المصمم مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.

يقول مصمم الأزياء تومي هيلفيغر: "لقد أطلقنا برنامج تومي ناو في شهر سبتمبر الماضي لأننا نبحث دائما عن التميز والخروج عن المألوف، كما أن مجموعتنا تتميز بمزجها بين الموضة والموسيقى لإضفاء طابع مرح وممتع على تصاميمنا".

حضر هذا الحدث الفريد عدد كبير من الشخصيات المهمة ووسائل الإعلام، وتخللته وقفات ترفيهية وعروض فنية وألعاب البهلوان.

اترك تعليقاً