موضة

ريهانا.. ملكة الصيحات الجديدة والجريئة بلا منازع

ريهانا.. ملكة الصيحات الجديدة والجر...

تعد النجمة العالمية ريهانا هي ملكة الصيحات الجديدة بلا منازع، فلا تظهر أي صيحة جديدة في عالم الموضة، إلا وتسارع في ارتدائها والظهور بها في المناسبات المختلفة، بغضّ النظر عما إذا لاقت هذه الصيحة إعجاب أو عدم إعجاب محبيها حول العالم. وهنا يعرض "فوشيا" أبرز الصيحات الجديدة على جسد ريهانا، خلال الأعوام الأخيرة، والتي استطاعت من خلالها لفت أنظار الجميع، سواء أعجبت البعض، أو لم تعجب البعض الآخر، حيث حرصت على تجربة كل الصيحات الجديدة، دون اهتمام بردود أفعال الآخرين. ارتدت هذه السترة كبيرة الحجم بشكل مبالغ فيه، في أغسطس من عام 2016، مع انتعال حذاء رياضي بكعب عالٍ، أثناء

تعد النجمة العالمية ريهانا هي ملكة الصيحات الجديدة بلا منازع، فلا تظهر أي صيحة جديدة في عالم الموضة، إلا وتسارع في ارتدائها والظهور بها في المناسبات المختلفة، بغضّ النظر عما إذا لاقت هذه الصيحة إعجاب أو عدم إعجاب محبيها حول العالم.

وهنا يعرض "فوشيا" أبرز الصيحات الجديدة على جسد ريهانا، خلال الأعوام الأخيرة، والتي استطاعت من خلالها لفت أنظار الجميع، سواء أعجبت البعض، أو لم تعجب البعض الآخر، حيث حرصت على تجربة كل الصيحات الجديدة، دون اهتمام بردود أفعال الآخرين.

ارتدت هذه السترة كبيرة الحجم بشكل مبالغ فيه، في أغسطس من عام 2016، مع انتعال حذاء رياضي بكعب عالٍ، أثناء وجودها في العاصمة البريطانية لندن.

فضّلت ارتداء فستان من الشبيكة يكشف عن ملابسها الداخلية، في سبتمبر من عام 2015، أثناء تواجدها في البرازيل.

لفتت الأنظار بارتداء جوارب قطنية على سابو، في سبتمبر من عام 2015، أثناء وجودها في مطار لوس أنجلوس.

تعجّب الكثيرون من ارتدائها سترة رياضية بدون بنطلون، مع انتعال سابو من الفرو يناسب غرف النوم، في سبتمبر من عام 2015، أثناء مغادرتها ناديا ليليا في لوس أنجلوس.

كان عجيبا ارتداؤها روبا من الساتان المطبوع، في حفل زفاف أحد أصدقائها، في أغسطس من عام 2015، في مدينة نيويورك.

ارتدت فستانا بدون حمالة صدر، في يوليو من عام 2015، أثناء تواجدها في نيويورك.

صدمت الكثيرين بارتدائها بيجامة من الساتان المطبوع، التي تكشف عن حمالة صدرها من الدانتيل، في يوليو من عام 2015، أثناء اتجاهها إلى الأستديو في نيويورك.

لم يكن غريبا أن تكون هي أول من ينتعل الحذاء الرياضي على الفستان، في إحدى السهرات، في سبتمبر من عام 2014، بمدينة نيويورك أيضا.

اترك تعليقاً