موضة

نجمات بتصاميم شفافة تكشف المستور.. فهل انتهى عصر الملابس الداخلية؟

نجمات بتصاميم شفافة تكشف المستور.....

لطالما اعتاد الجمهور على رؤية نجمات السينما والتلفزيون بأزياء جريئة تظهر أجزءا شاسعة من أجسادهن، لكن الأمور تطورت اليوم، حيث لم تعد الملابس المكشوفة من اهتمامات النجمات، فاتجهن نحو الظهور بتصاميم شفافة ودون ملابس داخلية، سواء أكانت الصدرية أم  اللباس الداخلي التحتي. من هؤلاء المشاهير نجمة التلفزيون البريطاني مارني سمبسون، التي ظهرت أمام الكاميرات خلال حفل توزيع جوائز التلفزيون الوطني الأسبوع الماضي وهي ترتدي ثيابا شفافة لا تظهر أي لباس داخلي تحتها. كما تباهت نجمة تلفزيون بريطانية أخرى وهي بنكي فيليستيد مؤخرا بصدرها، حيث ظهرت دون صدرية رغم حملها. وسبقت هاتين النجمتين، كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، التي ظهرت أمام المصورين

لطالما اعتاد الجمهور على رؤية نجمات السينما والتلفزيون بأزياء جريئة تظهر أجزءا شاسعة من أجسادهن، لكن الأمور تطورت اليوم، حيث لم تعد الملابس المكشوفة من اهتمامات النجمات، فاتجهن نحو الظهور بتصاميم شفافة ودون ملابس داخلية، سواء أكانت الصدرية أم  اللباس الداخلي التحتي.

من هؤلاء المشاهير نجمة التلفزيون البريطاني مارني سمبسون، التي ظهرت أمام الكاميرات خلال حفل توزيع جوائز التلفزيون الوطني الأسبوع الماضي وهي ترتدي ثيابا شفافة لا تظهر أي لباس داخلي تحتها.

كما تباهت نجمة تلفزيون بريطانية أخرى وهي بنكي فيليستيد مؤخرا بصدرها، حيث ظهرت دون صدرية رغم حملها.

وسبقت هاتين النجمتين، كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، التي ظهرت أمام المصورين في نيويورك بأيلول الماضي، دون لباس داخلي. وتعد كيم من النجمات اللواتي يتمتعن بالجرأة الشديدة.

وفي مقابلة مع مجلة "فيميل" قالت مقدمة عروض الأزياء، ناومي استيد :"يبدو أن النجمات الآن مصممات على إظهار الكثير من أجسادهن، والتخلي عن الثياب التقليدية التي كن يرتدينها في المناسبات العامة في السابق."

وبالإضافة إلى نجمات التلفزيون، ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبيل في حفل مؤخرا، وهي ترتدي فستانا دون صدرية أيضا، وهذا ما فعلتاه أيضا نجمة التلفزيون الأمريكية، كيندال جينر وعارضة الازياء الاميركية بيلا حديد.

وقالت استيد :"لا اعتقد بأن هؤلاء النجمات يسعين لترويج هذا الأسلوب، لكن يبدو أنها الرغبة في صدم الجمهور وجذب أكبر قدر من التغطية الإعلامية."

وتابعت :"متاكدة بأن هذا الأسلوب سيبقى لبعض الوقت وخاصة أنه من السهل ارتداء مثل هذه الملابس في فصل الصيف."

اترك تعليقاً