موضة

العلامة الألمانية Frisur .. الإبداع في مزج الموضة والتصميم

العلامة الألمانية Frisur .. الإبداع...

للعام الثاني على التوالي تميزت العلامة التجارية الألمانية Frisur ضمن قائمة المشاركين في أسبوع الموضة الرجالية منتصف شهر يناير الماضي في باريس. ومن المتعارف عليه، أن هذه العلامة التجارية ومنذ تأسيسها في العام 2007 وهي تسعى إلى المزج بين مفهوم الفن، الموضة، التصميم واللايف ستايل، من خلال المزج بين التصميم الكلاسيكي الألماني والإسكندنافي.   وقد أفصح مؤسِّسا العلامة التجارية ستيفان سوندر بلاسمان وتييس ماير لموقع "فوشيا" عن رغبتهما في تكريم الفن من خلال تشكيلتهما المقبلة للملابس الجاهزة لخريف شتاء 2017/ 2018، والتي ستتميز برسومات وطبعات جديدة سيكون فيها الإبداع الفني حاضراً بقوة، كما سيتم استخدام مواد فاخرة من الفانيلا، وصوف

للعام الثاني على التوالي تميزت العلامة التجارية الألمانية Frisur ضمن قائمة المشاركين في أسبوع الموضة الرجالية منتصف شهر يناير الماضي في باريس.

ومن المتعارف عليه، أن هذه العلامة التجارية ومنذ تأسيسها في العام 2007 وهي تسعى إلى المزج بين مفهوم الفن، الموضة، التصميم واللايف ستايل، من خلال المزج بين التصميم الكلاسيكي الألماني والإسكندنافي.

 

وقد أفصح مؤسِّسا العلامة التجارية ستيفان سوندر بلاسمان وتييس ماير لموقع "فوشيا" عن رغبتهما في تكريم الفن من خلال تشكيلتهما المقبلة للملابس الجاهزة لخريف شتاء 2017/ 2018، والتي ستتميز برسومات وطبعات جديدة سيكون فيها الإبداع الفني حاضراً بقوة، كما سيتم استخدام مواد فاخرة من الفانيلا، وصوف ميرينو الإيطالي والقطن.

 

وفي ربيع وصيف 2014، أطلقت هذه العلامة التجارية أول مجموعة رجالية ونسائية لها، وتنتج حالياً مجموعاتها في أوروبا، كما أنها تتوزع في مختلف أنحاء العالم ولها حوالي خمسين نقطة بيع، منها في النمسا، وألمانيا، وسويسرا وفرنسا.

والجدير ذكره، أن هذه الماركة تضيف في كل مجموعة تصدرها قطعة فنية بشكل حصري، لذلك يصل سعر القطعة الواحدة إلى 420 "يورو" في بعض الأحيان.

اترك تعليقاً