موضة

سيلفريدجز يفتتح أول متجر مخصص للمواهب البريطانية الناشئة!

سيلفريدجز يفتتح أول متجر مخصص للموا...

يهدف مشروع الأزياء الشرقية أو Fashion East إلى دعم مصممين الأزياء البريطانيين الشباب في حياتهم المهنية في وقت مبكر، وتتعاون في هذا الأمر مع متجر سيلفريدجز Selfridges لافتتاح متجر بوب اب رئيسي في شارع أكسفورد إلى غاية نهاية شهر مارس القادم. يقع المتجر في ستوديو ديزاين ويتضمن أزياء وأفكار هدايا عديدة وغيرها من المنتوجات التي تم ابتكارها من قبل المصممين الحاليين في مشروع الأزياء الشرقية، بالإضافة إلى بعض المصممين القدامى مثل كريج كرين، آشلي وليامز، تشارلز جيفري، ريتشارد مالون، ميمي واد وماتي روتندين وغيرهم. منذ تأسيسه في عام 2000، دعم هذا المشروع العديد من المصممين الشباب الذين أقدموا بخطى ثابتة

يهدف مشروع الأزياء الشرقية أو Fashion East إلى دعم مصممين الأزياء البريطانيين الشباب في حياتهم المهنية في وقت مبكر، وتتعاون في هذا الأمر مع متجر سيلفريدجز Selfridges لافتتاح متجر بوب اب رئيسي في شارع أكسفورد إلى غاية نهاية شهر مارس القادم.

يقع المتجر في ستوديو ديزاين ويتضمن أزياء وأفكار هدايا عديدة وغيرها من المنتوجات التي تم ابتكارها من قبل المصممين الحاليين في مشروع الأزياء الشرقية، بالإضافة إلى بعض المصممين القدامى مثل كريج كرين، آشلي وليامز، تشارلز جيفري، ريتشارد مالون، ميمي واد وماتي روتندين وغيرهم.

منذ تأسيسه في عام 2000، دعم هذا المشروع العديد من المصممين الشباب الذين أقدموا بخطى ثابتة وناجحة في عالم تصميم الأزياء، والموضة وحازوا على مكانة مرموقة جعلت منهم معروفين على الصعيد العالمي، مثل سيمون روشا، ماركيز ألميدا، غاريث بيو، كيم جونز، جوناثان سوندرز وغريس بونز ويلز.

وقد صرحت رئيسة ومديرة المشروع السيدة لولو كينيدي عن سعادتها بنجاح الفكرة، قائلة: "لقد أحدث هذا المشروع ضجة كبيرة. فبمجرد زيارة الزبائن للمتجر، سيلاحظون تميز الأزياء التي نقدمها ومهارة المصممين الذين نتعامل معهم نظراً لحصولنا على خبرة في مجال الموضة ونظرة ثاقبة لإيجاد الشباب المبدعين".

اترك تعليقاً