موضة

علامة Reebok الرياضية تختار تيانا تايلور في حملتها الدعائية الجديدة

علامة Reebok الرياضية تختار تيانا ت...

تواصل العلامة الشهيرة Reebok في جذب عالم الهيب هوب إليها، من خلال إعلانها هذا الأسبوع عن شراكة جديدة مع الفنانة تيانا تايلور لدعايتها الأخيرة، التي تحمل عنوان "اجعلي ستايلك حراً" أو Free Your Style. ونتج عن هذا التعاون شريط فيديو مستوحى من فترة الثمانينات بالإضافة إلى صور من الحملة. وقد صرحت تيانا للصحافة مؤخراً أن شركة "أديداس" التي تنتمي إليها "ريبوك" عودت النساء على إبداعاتها في مجال الموضة من خلال جعل الحذاء الرياضي يناسب السيدات كذلك". وقد أثارت تيانا تايلور اهتمام وسائل الإعلام بعد ظهورها في فيديو كليب الفنان كاني ويست. ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها العلامة

تواصل العلامة الشهيرة Reebok في جذب عالم الهيب هوب إليها، من خلال إعلانها هذا الأسبوع عن شراكة جديدة مع الفنانة تيانا تايلور لدعايتها الأخيرة، التي تحمل عنوان "اجعلي ستايلك حراً" أو Free Your Style.

ونتج عن هذا التعاون شريط فيديو مستوحى من فترة الثمانينات بالإضافة إلى صور من الحملة. وقد صرحت تيانا للصحافة مؤخراً أن شركة "أديداس" التي تنتمي إليها "ريبوك" عودت النساء على إبداعاتها في مجال الموضة من خلال جعل الحذاء الرياضي يناسب السيدات كذلك". وقد أثارت تيانا تايلور اهتمام وسائل الإعلام بعد ظهورها في فيديو كليب الفنان كاني ويست.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها العلامة التجارية ريبوك مع مشاهير ينتمون إلى فن الهيب هوب، فقد سبق وأن تعاملت مع كندريك لامار، كامرون وفيتور بهدف استقطاب الجيل الشاب والعصري.

جدير بالإشارة أنه من الواجب على الماركة أن تعزز نسبة مبيعاتها في كل من الولايات المتحدة والأسواق الدولية، بسبب الضغوط المالية التي عانت منها في الفترة الماضية. فقد أشار الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أديداس في نوفمبر الماضي أن ريبوك أصبحت تعتبر علامة صغيرة وضعيفة بالمقارنة مع غيرها. وتمثل ريبوك حالياً نحو 10٪ من مبيعات مجموعة أديداس.

اترك تعليقاً