علامة Vilebrequin الرجالية تطلق تشكيلة من النظارات والساعات

علامة Vilebrequin الرجالية تطلق تشكيلة من النظارات والساعات

حفصة علمي

أعلنت علامة Vilebrequin الرجالية المتخصصة في الملابس الشاطئية عن قرارها توسيع مجموعتها من المنتجات لتشمل النظارات والساعات. وقد كشفت عن إنتاجها لأول تشكيلة من النظارات بالتعاون مع المصنع الأسترالي Sunshades Eyewear، حيث يتكفل هذا الأخير بكل مراحل التصميم والإنتاج والتوزيع من خلال اتفاقية ترخيص أقيمت بين الطرفين.

تتضمن المجموعة 22 موديلاً للكبار وواحداً للصغار لموسم ربيع صيف 2017.

ووفقاً لمعلومات حصلت عليها بعض وسائل الإعلام، فقد أتى قرار خوض هذه التجربة بهدف جمع ربح سنوي أكثر من السنوات السابقة وتعزم العلامة التجارية على إصدار مجموعة واحدة سنوياً.

ستكون تشكيلة النظارات متوفرة بشكل حصري في البلدان التالية: الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، هونغ كونغ، فرنسا، إسبانيا، ألمانيا بالإضافة إلى الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.

وابتداء من الصيف المقبل، ستكشف الماركة الفرنسية النقاب عن أول مجموعة لها للساعات وتشمل 12 نموذجا ًمصنعاً من قبل كاليبير. ومن المقرر تصنيع هذه الساعات في سويسرا واليابان.

تأسست Vilebrequin عام 1971 في سانت تروبيه وتم شراؤها من قبل شركة Américain G-III Apparel سنة 2012. وقد حققت نسبة مبيعات تقدر بستين مليون يورو في عام 2016 وتسعى إلى الوصول إلى خمسة وسبعين مليون يورو هذه السنة بفصل سياسة التوسع التي تنتهجها الشركة.

كما أنها تخطط لافتتاح ثلاثة متاجر في إيطاليا خلال الأشهر المقبلة، بما في ذلك متجر حصري للمنتجات النسائية، فضلاً عن متجر آخر في منطقة كيفيسيا أثينا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com